الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي: تهجير أقباط مصر من سيناء تم بخطة من “دحلان” وأبناء زايد وبتواطؤ مصري لتسليمها لإسرائيل

أكاديمي إماراتي: تهجير أقباط مصر من سيناء تم بخطة من “دحلان” وأبناء زايد وبتواطؤ مصري لتسليمها لإسرائيل

شنَّ الأكاديمي الإماراتي، الدكتور سالم المنهالي، هجوما شديدا على القيادي الفتحاوي الهارب محمد دحلان، وأبناء زايد، متهما إياهم بالمسؤولية عن تهجير الأقباط من سيناء، لتسليمها إلى إسرائيل بحجة عدم قدرة نمصر على تأمينها.

 

وقال “المنهالي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” بعد أيام من حديث #ترامب عن مخاطر تواجه #الأقباط في #مصر بدأ #محمد_دحلان تنفيذ خطة التقارب المصري الأمريكي #تهجير_الأقباط”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” التنفيذ بدأ بقتل بعض المصريين الأقباط في #سيناء وانتقل لتهجيرهم برعاية حكومية مصرية عبر الإعلان عن إجازة للعاملين منهم في القطاع الحكومي”.

 

وتابع: ” #محمد_دحلان و #عيال_زايد أصحاب مشروع #تهجير_الأقباط لتسهيل تسليم #سيناء للعدو الصهيوني بحجة عدم قدرة #مصر على السيطرة عليها وهذا اتفاق ومخطط”.

 

واختتم تغريداته قائلا: ” المخطط القذر لـ #محمد_دحلان يتم بعناية شديدة وتوافق رسمي مع المؤسسة العسكرية في #مصر وبتأييد كامل من #السيسي و #المخابرات_الحربية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.