الرئيسية » الهدهد » وئام وهاب الوزير اللبناني الأسبق يفجر فضيحة مدوية تثير غضب الناشطين: بوتفليقة يزود “الأسد” بالمحروقات

وئام وهاب الوزير اللبناني الأسبق يفجر فضيحة مدوية تثير غضب الناشطين: بوتفليقة يزود “الأسد” بالمحروقات

كشف الوزير اللبناني السابق ورئيس حزب التوحيد العربي الموالي لنظام الأسد، وئام وهاب، عن قيام الجزائر بتزويد نظام الأسد في سوريا بالمحروقات خلال الايام القليلة الماضية، موجها الشكر لها على وفائها.

 

وقال “وهاب” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تحية الى الجزائر الشريفة التي زودت سوريا بالمحروقات خلال الأيام الأخيرة لم تكن الجزائر يوماً إلا وفية خاصة لفلسطين”.

 

 

يشار إلى أن الجزائر تتخذ موقفا مؤيدا لنظام الأسد ضد قوات المعارضة التي تصفها بالإرهابيين، وظهر ذلك جليا في تأييد وزير الخارجية الجزائري رمضان لعمامري حصار قوات النظام لـ “حلب” الذي وصف إخراج اهلها منها بأنه هزيمة للإرهاب على حد قوله.

 

من جانبهم شنَّ متابعو “وهاب” على “تويتر” هجوما عليه وعلى الموقف الجزائري وما وصفوهم بالممانعجية والقومجية، متوجهين باللعنات على كل من أعان ظالم على ظلمه، مطالبين إياه بأن يزيل تلال الزبالة التي تزحم “بيروت” قبل ان يشكر الجزائر.

https://twitter.com/kafXQI1UEV6glGa/status/834820880014381056

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وئام وهاب الوزير اللبناني الأسبق يفجر فضيحة مدوية تثير غضب الناشطين: بوتفليقة يزود “الأسد” بالمحروقات”

  1. ، أما عن موقف الجزائر فهي لم تساند السفاح الأسد لقتل شعبه و إنما ساندت الرئيس السوري بشار الأسد ضد سفاحي الجماعات الإرهابية. فلملذا حرام على الجزائر مساندت الرئيس السوري و حلال على دول الغرب و الخليج مساندة داعش و القاعدة و غيرها من الفطريات السامة الأخرى؟ أنتم ترفضون تحميل الإرهابيين مسؤولية جرائمهم البشعة ضد سوريا كوطن و السوريين كشعب

    رد
  2. وهاب واطي مرتزق ايراني سفيه وبوتفليقة وحكومتة ماهم الا عبيد لفرنسا لافيهم لا غيرة عربية ولا غيرة اسلامية ربي يأخذهم ويبدلهم بحكام ولأهم للعروبة والاسلام .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.