الداعية عدنان إبراهيم: “هذا ما كتب لسلطنة عُمان ولم يكتب لغيرها “شاهد”

4

نشر الداعية الفلسطيني ، مقطع فيديو لحوار إذاعي أجري معه في العاصمة النمساوية “” التي يقيم فيها، كشف فيه ما الذي كتب لسلطنة عمان ولم يكتب لغيرها.

 

وأثنى “إبراهيم” في الفيديو الذي نشره على قناته على “اليوتيوب” ورصدته “وطن” على مدى التجانس والتعايش الذي تتمتع فيه .

 

وفي إجابته على سؤال: “ما الذي كتب لعمان ولم يكتب لغيرها؟”، قال “إبراهيم”: ” إن الله تبارك وتعالى قدر لها رجالا أكفاء صادقين مخلصين النوايا متسعي الرؤية والأفق من رجال السياسية وأيضا من ”.

 

وأضاف: “قدر لها جلالة والعلامة (مفتي عمان)”.

 

يشار إلى ان الداعية عدنان إبراهيم كان قد انهى زيارة إلى سلطنة عمان استمرت أسبوعا التقى خلالها عدد من المسؤولين والعلماء وألقى العديد من التي لقيت حضورا شعبيا كثيرا.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    الحوار اجري في اذاعة وصال العمانيه في مسقط وليس في النمسا.

  2. رحال يقول

    الطيور على اشكالها تقع ، خوارج العصر من اباضيه وروافض اتفقو على تمزيق الامه واثارة الفتن ف عدنان ابراهيم كلب المجوس والحائز على الجنسيه الايرانيه الفخريه شيعي يمارس التقيه ويخفي تشيعه ليسهل عليه التلبيس على العوام والسذج وهذا نص من مجموع الفتاوى يتضح منه الاتي
    السؤال: هل تعتبر فرقة: “الإباضية” من الفرق الضالة من فرق الخوارج؟ وهل يجوز الصلاة خلفهم مع الدليل؟
    الإجابة: فرقة الإباضية من الفرق الضالة؛ لما فيهم من البغي والعدوان والخروج على عثمان بن عفان وعلي رضي الله عنهما، ولا تجوز الصلاة خلفهم.

    وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    مجموع فتاوى اللجنة الدائمة بالسعودية – المجلد الثالث والعشرون (العقيدة).

  3. بنت السلطنه يقول

    رحال معلومتك خطأ الاباضيه خوارج قديمين حسب علمائك وخوارج العصر هم قوم القاعده ودعوش والتي لايوجد بها اباضي اليست مفارقه .اقولك شغله ريح نفسك ولا تتعبها في البحث في فتاوي تكفير الاباضيه لانه لا حد يهتم بها في عمان.

  4. هزاب يقول

    يوجد ناس سذج وأغبياء ومن الصعب والعصي عليهم فهم أية شيء ولو كان بسيط فهناك فرق بين مكان اجراء الحوار ومكان البث فالحوار أجري فعلا في النمسا وبث في مسقط ولكن ماذا تقول عن أغبياء لحد الرثاثة ! والأكثر غباء من يستجدي مديحا من شخصية مغمورة وكما تكرم الأخ رحال وقال أنه أحد مهرجي إيران !! وأسئلة المذيع مضحكة ما الذي كتب لعمان ولم يكتب لغيرها؟” والاجابة هي نفسها في كل مكان فقط تغيير أسماء الشخصيات !! صراحة شحت المديح أكثر اضحاكا من شحاتي المال ! ودمتم في مهازلكم !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More