AlexaMetrics أكاديمية أردنية مهاجمة الوفد البرلماني المتواجد في إيران لنصرة فلسطين: "شو دخل طز بمرحبا" | وطن يغرد خارج السرب

أكاديمية أردنية مهاجمة الوفد البرلماني المتواجد في إيران لنصرة فلسطين: “شو دخل طز بمرحبا”

شنت الأكاديمية الأردنية الدكتورة فاطمة الوحش، هجوما شديدا على الوفد الأردني برئاسة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الذي يقوم بزيارة إلى إيران للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي السادس لدعم الشعب الفلسطيني الذي تستضيفه طهران.

 

وقالت “الوحش” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “واحد فهمان يوضح الاتي،،،وفد اردني برئاسة رئيس مجلس النواب يزور إيران للمشاركة في دعم نضال الشعب الفلسطيني،،هو شو دخل طز بمرحبا،،هلا عمي#امتي”.

 

وأثارت زيارة الوفد البرلماني الأردني إلى إيران، جدلًا بين الأوساط السياسية في المملكة، خصوصًا أنها تأتي بعد أشهر من سحب عمّان سفيرها لدى طهران.

 

ورغم أن الوفد لا يمثل الجهات الرسمية الأردنية –بحسب مراقبين- إلا أن كُتابًا ومحللين سياسيين يتفقون على أن هذه الزيارة تتضمن “إشارات” تريد عمان إرسالها إلى طهران.

 

وكان الأردن قد استدعى سفيره من طهران، في نيسان/ أبريل 2016، لـ”التشاور بشأن التدخلات الإيرانية في الشؤون العربية”، بحسب ما أعلن حينها الناطق باسم الحكومة محمد المومني، في خطوة فُهمت على أنها تضامن مع السعودية، بعد الاعتداء على سفارتها وقنصليتها في إيران، مطلع العام الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *