مدير “تلفزيون العربي” يسخر من تأجيل زيارة ميركل للجزائر: عجزوا عن إجلاسه “كجثة” لالتقاط صورة معها

0

علق مدير “تلفزيون العربي”، الصحفي المصري، عبد المنعم محمود على إعلان الرئاسة الجزائرية تأجيل زيارة المستشارة الألمانية انجيلا ميركل للعاصمة الجزائرية نظرا لعدم استعداد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لاستقبالها.

 

وقال الصحفي عبد المنعم محمود في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أطلعت عليها وطن  ” إن القائمين على الحكم في الجزائر عجزوا عن إجلاس الرئيس “بوتفليقة” “كجثة” لتأخذ “ميركل” معه صورة.

أعلنت الرئاسة الجزائرية، الاثنين، أن الزيارة التي كان من المقرر أن تقوم بها إلى الجزائر المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، تأجلت بسبب “التعذر المؤقت لرئيس الجمهورية” عبد العزيز بوتفليقة.

 

وأوضحت أن “السلطات الجزائرية والألمانية قررتا اليوم باتفاق مشترك تأجيل الزيارة الرسمية التي كان من المقرر أن تقوم بها إلى الجزائر.. ميركل.. إلى الجزائر”.

 

وكان من المقرر أن تزور ميركل الجزائر الاثنين والثلاثاء، لبحث قضايا الهجرة والأمن في شمال إفريقيا، على أن تلتقي بوتفليقة الثلاثاء.

 

وقال “محمود” في تغريدته ” تأجيل زيارة أنجيلا ميركل الي #الجزائر بسبب عدم استعداد الرئيس لاستقبالها …. شكلهم حتي مش قادرين يقعدوه كجثة تاخد معاه صورة”.

 

يشار إلى ان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة يمارس الحكم وهو على كرسي متحرك، حيث أصبح ظهوره إلى الإعلام قليل جدا بفعل عدم قدرته على الحركة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More