العصفورة أبلغت خلفان: إيران قررت الانسحاب من الحرب في اليمن

3

 

أطلق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد, تغريدة مثيرة للجدل قال فيها إن “إيران قررت الانسحاب بشكل كامل من الحرب الدائرة في اليمن”.

 

وأضاف خلفان في تغريدة أطلقها على موقع التواصل الاجتماعي أطلعت عليها “وطن”.. إيران تقرر الإنسحاب الكامل من حرب اليمن ..  ذكرت تقارير إعلامية أن المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، قرر الانسحاب الكامل من الحرب في اليمن “.

ولاقت تغريدة خلفان ردود أفعال وتعليقات كبيرة كانت في مجملها ساخرة..

 

وجاءت التغريدة على النحو التالي..

https://twitter.com/cheikhnour0/status/833042809938653186

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. إلى الله المشتكى يقول

    إيران متورطة بالفعل فى حرب اليمن عن طريق تسليح الحوثيين ومدهم بالخبراء.

    والأن الإمارات تقوم ببناء قاعدة عسكرية فى اليمن بالقرب من باب المندب وخلفان بالطبع يعلم ذلك.
    وما كان لهم أن يتخذوا هكذا خطوة دون التشاور والإذن من إيران.

    لذا فقد تكون المعلومة صحيحة بناء على قنوات الإتصال المباشرة بين الدولتين.

  2. ساعد يقول

    وين هزاب؟

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    إنه يعمل مستشارا لدى ولي الفقيه؟! ،لذلك فهو يضلَل تقية مثله مثل الشيعة فقد لقنوه كيف يتقي و يتقيأ؟!،إنه يقول ذلك حتى يستأمن السعودية فتعمد إلى التراخي في عاصمة الحزم حتى يتسنى للإمارات التحكم أكثر بعدن وضواحيها ؟!،وإلا فلم تقوم ببناء قاعدة عسكرية هناك ؟!،الإمارات دخلت مكرهة إلى اليمن ؟!،في قرارة نفسها تفضل ان تكون اليمن في قبضة إيران عوض ان تكون دولة مستقرة؟!، وهذا لا لشيء إلا لأن الإخوان المسلمون عنصرا فاعلا في الساحة اليمنية؟!، لذلك عمدت إلى عرقلة كل ما من شأنه إعطاء موطن قدم للإخوان ولو في المريخ؟!،يكرهون الإخوان إلى حد يتمنون عدم رؤيتهم لا في الجنة ولا في النار بل ولا في الأحلام؟!،لو كان يهمه أمر اليمن وإيران حقا لحدَثنا مبشَرا أيانا بأن إيران بصدد الإنسحاب من جزرهم الثلاث؟!، لكنه لم يقل ذلك؟!، وهو دليل على أن ماقاله يعد تقية؟!، لأنه في الواقع يرحب بإيران في كل مكان مادام أنها نقيضة الإخوان؟!،أما الحقيقة التي يعلمها الصبيان فإن إيرا ن لاتقاتل إلا بالوكالة ومن وراء حجاب أذرعها الضاربة بالسلاح؟!،بل وحتى بالتويتر تقية ؟!،وهذا بربي يعد أعظم الإبتكارات التي تحسب لها ولخلفانها التبع؟!، الذين لا خلف لهم في قومهم وفي بني جلدتهم؟!، لأنهم وبكل بساطة لا يحملون من جيناتهم إلا الإسم الذي غدا يطلق على غير مسمى؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.