الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: هذه شروطي للمصالحة مع “الانقلاب” ولو نفذت سأكون أول من يروج لها !!

آيات عرابي: هذه شروطي للمصالحة مع “الانقلاب” ولو نفذت سأكون أول من يروج لها !!

وجهت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية “آيات عرابي”، مجموعة من الطلبات للذين ينادون بالمصالحة مع نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أنه لو تم تحقبق هذه الطلبات ستوافق على المصالحة.

 

وقالت “عرابي” في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: “رجعوا الشهداء للحياة من اول الثورة للنهاردة..تقدروا…امسحوا مشاهد الاغتصاب من ذاكرة الفتيات اللي اغتصبوا ..تقدروا؟…رجعوا الرصاص اللي انضرب على الناس في رابعة والنهضة للبنادق اللي طلع منها..تقدروا؟”.

 

وأضافت متابعة سرد مجموعة من الطلبات قائلة: “رجعوا المخلوع واولاده للسجون اللي طلعوا منها..تقدروا؟… رجعوا مزارع الزيتون شجرة شجرة وورقة ورقة زي ما كانت قبل الانقلاب..تقدروا؟”.

 

وتابعت: “رجعوا الأطفال السوريين اللي اتقتلوا بقذائف الكيماوي في سوريا التي قام بها بشار بعد مجزرة رابعة تيمنا بما قام به السيسي..تقدروا؟..رجعوا أطفال ليبيا اللي استشهدوا بقذائف الطيران المصرائيلي للحياة من جديد..تقدروا؟”.

 

وأردفت موجهة كلامها لدعاة المصالحة: “وقفوا الزمن لما قبل انقلاب 3 يوليو وامسحوا ذاكرة السنين اللي فاتت..ولو تم ذلك سأكون اول من يدعو للمصالحة ويروج لها”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.