AlexaMetrics صورة انتظرها الأتراك 90 عاماً .. رئيس هيئة الأركان العامة يصلي بجانب "أردوغان" في المسجد النبوي | وطن يغرد خارج السرب

صورة انتظرها الأتراك 90 عاماً .. رئيس هيئة الأركان العامة يصلي بجانب “أردوغان” في المسجد النبوي

اثارت صور جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وبجانبه رئيس هيئة الأركان العامة “خلوصي أكار” وهما يصليان في المسجد النبوي، إعجاباً منقطع النظير لدى الأتراك، فقد حطمت الأرقام القياسية بانتشارها وتداولها.

 

واعتبر الاتراك أنّ صلاة صاحب أكبر منصب قيادي داخل المؤسسة العسكرية تعطي “مثالاً جيداً للقائد المثالي”. بحسب صحيفة “يني شفق” التركية

 

ووصف أحد الأتراك على “تويتر” وصف الصورة بقوله: “هذه الصورة انتظرناها لمدة 90 سنة”، في إشارة منه إلى الأخبار التي تقول بأن صلاة الجماعة كانت ممنوعة على أفراد المؤسسة العسكرية طول هذه المدة.

 

وقد عاد أردوغان بعد اختتام جولة خليجية، شملت كلاً من البحرين والسعودية وقطر مطلع هذا الأسبوع، إلى مكة لزيارة الكعبة وتأدية العمرة وزيارة قبر الرسول بالمسجد النبوي، حيث تم تخصيص طائرة خاصة له نقلته إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الله أكبر ولله الحمد. فعلاً إنه أمر عظيم! الله ينصرك يا سيد أردوغان إنك حاربت في بلد كان فيه الصلاة ممنوعة كما كان التوحيد ممنوع وغريب في جزيرة الرسول صلى الله عليه وسلم!؟

  2. الخائن أردوغان يحمي إسرائيل ونظامه العميل الذي لديه علاقات استراتيجية مع الجيش الإسرائيلي وتطبيع كامل مع إسرائيل”. أردوغان وجماعته وحماس وقطر، مجرد كيانات خائنة صنعها إسرائيل والغرب لتحقيق مصالحهم في المنطقة، ودماء شعب فلسطين في رقابكم، أردوغان يمارس ديكتاتورية هو ونظامه ضد شعبه، وإجراءاته ضد القضاء تؤكد أن نظامه قائم على البلطجة وليس القانون.

  3. هههههه ثم هههههه . والله يا جاك انك ما بتعرف الخمسة من الطمسه بالفلاحي الفلسطيني. يا زلمه تنتقد اوردغان الرجل الشجاع المخلص لدينه وبلده وتحمي جماعه اوسلوا وكبار المفاوضين الاشاوس ولا تنتقد علاقات وتعاقدات العربان مع اسرائيل، اخخخخخخخخ امبين عليك نظرك نفقي ومش وطني يا جاك. شوف اخوي خليني أحكيلك شغله،. صرمايه اوردغان اشرف من أنصاف الرجال العرب ان وجدوا. هذا رجل يهتم ببلده وتراثه ودينه واقتصاده.. احكيلي عن رئيس عربي في اخر أربعين سنه وطني ورجل وشجاع ويهتم بشعبه وامته؟. الجواب زيرو صفر زلتش. يا جاك يا عزيزي كل العربان والعرب العاربة والعرب المستعربةهذه الأيام لم تخرج لنا رئيسا نزيها الا وديكتاتور مفروض يستحمر ويستبقر ويستتيس ويستظرط شعبه وامته وذلك لجهله وعدم وطنيته. جاك تصبح على خير يا رفيق. :).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *