«شاهد» الحب ليس له حدود .. امرأة 89 عاما تقضي أيامها الأخيرة مع ابن الجيران

0

أصبح الممثل والمغني الأمريكي “كريس سالفاتوري” البالغ من العمر (31 عاما)، أفضل صديق لدى المُسنّة “نورما كوك” البالغة (89 عاما)، حيث كانت تعاني من سرطان الدم، وأمضى معها في منزلها أيامها الأخيرة، إلى أن توفيت أمس الاربعاء في لوس أنجلوس.

Actor 31 invited dying neighbour 89 to live out final days with him 5

والتقى الثنائي الغريب لأول مرة عندما انتقل “كريس”، إلى شقة في وست هوليوود في قاعة قبل 4 سنوات، وسرعان ما أصبح هو و”كوك” صديقان، لا سيما بعدما علم “كريس” أن وضعها الصحي آخذ في التدهور، وأنها تحتاج للرعاية طوال اليوم، وفي نهاية المطاف قال الأطباء إنها لا تستطيع أن تعيش بمفردها، لذلك دعاها إلى الإقامة والتنقل معه.

Actor 31 invited dying neighbour 89 to live out final days with him 2 1

وبعدما توفيت “كوك” صباح الأربعاء في لوس أنجلوس، كتب “كريس” على “فيسبوك”: “بقلب مثقل بالأحزان أخبركم بأنه في وقت سابق من صباح اليوم خسر العالم سيدة ملهمة حقا، امرأة جميلة، نورما تستريح الآن بسلام في الأبدية وعلى الرغم من أنها لم تعد جسديا معنا، سوف تظل روحها تملئ قلوب كثير من الناس”.

Actor 31 invited dying neighbour 89 to live out final days with him 1

وكانت “نورما كوك” تعاني من سرطان الدم منذ 10 أعوام، وساعدها كريس في دفع الكثير من النفقات الطبية.

Actor 31 invited dying neighbour 89 to live out final days with him 3 1

ويقول “كريس” إنه يأمل أن تكون قصتهما ملهمة للآخرين للتواصل مع جيرانهم بغض النظر عن سنهم.

Actor 31 invited dying neighbour 89 to live out final days with him 4 Actor 31 invited dying neighbour 89 to live out final days with him 6

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More