هذا ما قاله الملك الأردني الراحل الحسين بن طلال عندما عرض عليه تعيين هاني الملقي رئيسا للوزراء!

1

شنَّ المؤرخ الأردني الدكتور مهند مبيضين، هجوما عنيفا على رئيس الوزراء الأردني الحالي، ، مشيرا إلى أنه “سيدهور” البلد وتجاربه مليئة بالخيبات، مؤكدا رفض العاهل الأردني السابق تسليمه .

 

وقال “مبيضين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: ” بكل قناعة اقول الملقي راح يدهورنا… تجاربه المليئة بالخيبات تكفينا… عجزه بالغ الحد”.

 

وأضاف أن الملقي عندما كان يشغل منصب السفير الأردني في مصر “كان مذلا لطلابنا بالقاهرة… خيبنا بقمة واستدعي …بالجمعية الملكية كان متكبر ما بتحاكا… بالعقبة دق بالغلابا”، موضحا ان “وجوده الان تشويه للوطن”.

 

وروى “مبيضين” واقعة أثناء وجود الملك الراحل في للعلاج من السرطان قائلا:” يوم عرض اسمه على الحسين رحمه حين كان بمايو كلينك بعد استقالة حكومة  د. عام 1998 لتشكيل حكومة ضمن قائمة بها ثلاثة اسماء قال .. استغفر الله. واختار د فايز الطراونه. الذي ادار المرحلة بكل اقتدار”.

قد يعجبك ايضا
  1. عادل احمد البري يقول

    كلهم الملقي و غيره من علبة الفساد المتجددة منذ قيام الدولة و يتوارثها الابناء عن الاباء

    لكن يبدو ان ضعف الملك الحالي و انشغاله بنفسه و ملذاته و مد يده الى قعر الكيس شجع هؤلاء من حوله الى ان يتحولوا الى عصابات منظمة لنهب كل ما تقع عليه ايديهم دون مراعاة للشعب و حاجاته و مقدراته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.