ترامب يهاجم مخابرات بلاده: تسربون المعلومات كما توزعون الحلوى

1

اطلق الرئيس الامريكية دونالد ترامب اليوم ” الأربعاء ” سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” هاجم فيها وكالات المخابرات الامريكية بأنواعها واتهمها بتسريب المعلومات لوسائل الاعلام ” تماما كما يجري في روسيا ” “.

والمح ترامب الى وقوف وكالة الامن القومي NSA والمباحث الفيدرالية ” اف بي أي ” وراء تسريب معلومات ووصف هذا الامر بالخطير جدا بالنسبة للولايات المتحدة .

ووصف ترامب في سلسلة التغريدات ان التسريبات التي نشرت مؤخرا حول اجراء مسئولين كبار في حملته الانتخابية اتصالات مع عملاء للمخابرات الروسية بالكلام الفارغ، ومحاولة للتغطية على فشل الحملة الانتخابية للمرشحة هيلاري كلينتون . ” ان صناعة الاخبار المزيفة قد جنت وفقدت عقلها مع نشر نظريات المؤامرة ونشر الكراهية العمياء لذلك فان MSNBC و شبكة” سي ان ان” لا يمكن توقع تصرفاتها فيما تعتبر شبكة فوكس رائعة ” قال ترامب في تغريداته .

وبعد فترة قصيرة من اطلاق التغريدة السابقة، عاد ترامب مغردا ” الفضيحة الحقيقية هي توزيع المخابرات لمعلومات سرية ونشرها وكأنها توزع الحلويات وهذا التصرف ليس امريكيا بالمطلق “.

جاءت تغريدات ترامب ردا على تقرير نشرته صحيفة ” نيويورك تايمز ” قالت فيه نقلا عن مسئولين امريكيين كبار، ان رجال حملة ترامب الانتخابية كانوا على اتصال مستمر مع المخابرات الروسية .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of badr
    badr يقول

    سي ان ان تبيع مكان مقالات لتجميل وجه ايران الملطخ بدماء مئات الألوف من الضحايا , والفرق بين ترامب وايران كبير وتقني فهو لن يجلب امريكان ليستوطنوا سوريا والعراق ويمن وبعد التنكيل بهم وطردهم من ديارهم وبأن حذاءه يعادل الكثير من العمائم التي تعشعشت فيها رجس الشيطان . . علينا إعادة نظر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More