نيمار يرقص ويغني بشكل هستيري في عيد ميلاده بحضور ميسي وسواريز وبيكيه وزوجاتهم “شاهد”

0

 

احتفل نجم برشلونة بعيد ميلاده الخامس والعشرين في احتفال صاخب ضم العديد من أصدقائه وزملائه بالفريق على رأسهم ليونيل وصديقته أنتونيلا روكوزو.

 

وأقام نيمار وصديقته برونا ماركيزين الحفل مساء الأربعاء نظرا لارتباط النادي الكتالوني بمواجهة إياب قبل نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد رغم أن النجم البرازيلي أتم عامه الخامس والعشرين يوم الأحد الماضي وهو نفسه يوم ميلاد البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

 

وقام نيمار بالغناء مع صديقته برونا الكثير من الأغاني على طريقة “الكاريوكي” أن بأصواتهما والموسيقى الأصلية للأغنية في الخلفية وذلك خلال يوم الاجازة التي منحها المدرب لويس إنريكي للفريق.

 

وحرص النجم البرازيلي على أن تكون كعكة عيد ميلاده على شكل شخصيته المحببة “باتمان” ، حيث كانت الكعكة كبيرة الحجم بألوان وصور هذه الشخصية السينمائية.

 

ووصل نيمار لمقر الحفل في العاشرة مساء بعد وصول زملائه بالفريق لويس وليونيل ميسي وأندريس إنييستا وجيرارد الذين وصلوا بصحبة زوجاتهم وصديقاتهم في التاسعة تقريبا. حسب ما نشر موقع “ارم نيوز” الاماراتي.

 

وتناول الجميع العشاء الفاخر مع بعض النبيذ ثم بعض الكوكتيلات قبل أن يتحول الجميع للغناء والرقص طوال الليل وعلى رأسهم نيمار نفسه الذي رقص وغنى طوال الحفل.

 

وتألق نيمار منذ انضمامه إلى برشلونة في 2013، وشارك في 168 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 94 هدفا بعد أن شكل ثلاثيا خطيرا إلى جوار ميسي وسواريز وفاز بلقب الليغا مرتين وشارك في 75 مباراة دولية مع البرازيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.