الرئيسية » الهدهد » كاني وست زوج كيم كارداشيان يتخلَّى عن تأييده لترمب.. ويحذف كافة تغريداته

كاني وست زوج كيم كارداشيان يتخلَّى عن تأييده لترمب.. ويحذف كافة تغريداته

 

حذف على ما يبدو كاني وست مغني الراب الأميركي وزوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أحد المشاهير الذين أيدوا الرئيس دونالد ترمب تغريداته على تويتر الخاصة بلقائه العام الماضي بترامب والذي بحث خلاله الاثنان قضايا تتعلق بتعدد الثقافات.

 

فقد اختفت التغريدات التي كتبها وست عن اجتماعهما في 13 ديسمبر/كانون الأول في برج ترامب في نيويورك وحيث قال وست أنه يريد أن يبحث خلاله “التنمر على الأطفال في المدارس ودعم المدرسين وتحديث مناهج التعليم والعنف في شيكاغو” من على حسابه على تويتر أمس الاثنين.

 

وبعد الاجتماع كتب وست على تويتر أنه شعر أن “من المهم أن يكون هناك خط اتصال مباشر مع رئيسنا المستقبلي إذا كنا حقيقة نريد التغيير.”

 

وظهر وست (39 عاماً) كأحد أشهر مؤيدي ترامب خلال الحملة الانتخابية عام 2016. وتصدرت أخباره عناوين الصحف في نوفمبر/تشرين الثاني عندما قابلته الجماهير بصيحات استهجان بعد أن أعلن تأييده لترامب رغم قوله أنه لم يدل بصوته في الانتخابات الرئاسية.

 

ولم يتضح لماذا حذفت التغريدات الخاصة بترامب لكن المغني الشهير تعرض لحملات غضب وسخرية من معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجتماعه مع ترامب في ديسمبر/كانون الأول.

 

ولم يرد ممثلون عن وست على محاولات اتصال للحصول على تعليق.

 

ونقل موقع تي.إم.زد للمشاهير عن مصدر لم يذكره إن وست حذف التغريدات لأنه غير سعيد بما قام به ترامب منذ توليه السلطة.

 

وكان من بين ما قام به فرض حظر على سفر مواطني سبع دول تقطنها أغلبية مسلمة للولايات المتحدة وقوله أنه سيرسل محققين اتحاديين لوقف “المذبحة” الدائرة في شيكاغو نتيجة ارتفاع معدل الجريمة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.