خلفان يتلمس رأسه ويرد على هجوم “خلف الحبتور” الذي تسبب له بإحراج كبير.. وهذا ما قاله ؟

2

سارع نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد محمد بن زايد, إلى الرد على رجل الاعمال الاماراتي , بعد الهجوم الذي شنه الأخير على خلفان دون تسميته إثر الهجمة التي تعرضت لها الإمارات بفضل “لسان” خلفان السليط وتأييده قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.

 

وقال خلفان في تغريدة اطلعت عليها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” تمنيت من الأخ خلف الحبتور قبل أن ينتقد الآخرين أن نسمع رده على قائد الحشد الشعبي وهو يهدد الخليج كله.. ترامب مدحه أبو راشد قبلي.. الله يهديه”.

وهاجم الحبتور اشهر رجل اعمال إماراتي خلفان دون الاشارة إلى اسمه بسبب تغريداته الأخيرة التي أيد فيها قرارات وتوجهات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد المسلمين والتي أدت إلى هجوم عربي واسلامي واسع على دولة باعتبار خلفان موظف رسمي عام .

 

وأكد “الحبتور”  إنه استاء من رؤية بعض لقطات فيديو فيها تهجم على دولة الإمارات وشعبها وقادتها، مشيرا إلى أن البعض في الإمارات تسبب بذلك من خلال سبه للآخر.

 

وقال الحبتور في فيديو نشره على حسابه الرسمي في “انستجرام “: “نحن السبب في تلك الإساءات، لأن بعض الناس يغلطون (بحق الآخرين)، ويجب أن نزن الكلام الذي نقوله، وعند مسبتنا لأي أحد سيرد علينا”.

 

وأشار إلى أن التهجم على الإمارات جاء ردا على رسائل وتصريحات يقوم بها البعض تجلب لنا ردود الفعل هذه، راجيا من كل شخص أن “يقيّم أقواله وأفعاله قبل القيام بها، لكي لا يجلب للإمارات الحبيبة واهلها المهانة والكلام الذي لايسر”.

 

وقال “يجب علينا أن نكون حذرين خصوصا في الوقت الحرج الحالي، والابتعاد عن مسببات المشاكل ، وأضاف “دولة الإمارات عظيمة وشعبها وقادتها كبار ومحترمين، ويجب أن لا يمسنا أي كلمة سيئة من أي أحد”…حسب تعبيره .

قد يعجبك ايضا
  1. Jack يقول

    يا خرفان يا ولد الهندية خل عنك السياسة واكتب عن عاهرات دبي

  2. خالد سالم يقول

    قامات الرجال لاتكون مطية لكل من هب ودب..
    ردود الرجال موزونة بحكمة ومنطق وسلوك راقي وسمو تخاطب وأدب..
    إمارات المجد شامخة بمعانيها من زمان زائد الخير..
    لا تجعلوها عرضة لأبواق طيش كل مغمور لا يفقه غير قول العجاب العجب..
    إمارات توحدت وبقيت وستبقى موحدة..
    عجيب لأمر من يغرد خارج سرب وحدتها..
    بِرَدّاتِ فعلٍ تُشتِت لا تُقَرِّب..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.