“تفاصيل مثيرة” سفاحان اختطفا واغتصبا وقتلا 4 فتيات .. «شاهد» ماذا فعلت بهما الفتاة الخامسة!

0

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل قصةٍ مثيرة، تتحدث عن اختطاف أربع نساء واغتصابهنّ من قبل أسوأ زوجين بأستراليا في ثمانينات القرن الماضي.

وتم القبض على “كاترين وديفيد بيريني” عندما حاولا استدراج ضحيتهما الخامسة، حيث استطاعت “كيت موير” الهروب من المنزل في جنوب غرب “بيرث” عام 1986.

وأضافت الصحيفة البريطانية بحسب ما ترجمت وطن أن “موير” كانت تبلغ من العمر 17 عاما عندما اختطفت، وتم تكبيلها بالأغلال في السرير، وتعرضت بشكل متكرر للاغتصاب على أيدي شخص مراهق كان في حالة سكر شديدة.

وأوضحت “ديلي ميل” أن “موير” الآن تبلغ (47 عاماً)، كشفت عن تفاصيل مروعة عن محنتها في أول مقابلة لها مؤخراً، قائلة وفق ما تابعت وطن: “بعد اقتيادي نحو المنزل استشعرت الخطر، وسألت الزوجين: هل ستغتصباني أم ستقتلاني، فأجابا: سنغتصبك إلا إذا كنت جيدة معنا”.

وأشارت “موير” إلى أن الزوجين استخدما كلمات مشفرة للإشارة إلى أنهما عثرا على الضحية التالية، لكنها تمكنت من الهرب من خلال نافذة وركضت بعيدا، دون أن تعلم أن الزوجين قد قتلا أربعة نساء قبلها.

 

وذكرت الصحيفة أن السفاحين قتلا “سوسنة كاندي” البالغة (15 عاما)، و “دنيس براون” البالغة (21 عاما)، وقتلا “ماري نيلسون” البالغة (22 عاما)، بالاضافة إلى “نيلين باترسون” البالغة (31 عاما).

ففي الأسابيع التي سبقت اختطاف “موير”، عندما أبلغت موير السلطات ألقي القبض على السفاحين وحكم على “كاترين” بالسجن مدى الحياة، بينما شنق “ديفيد” نفسه في زنزانة غرب أستراليا عام 2005.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More