«شاهد» أنجَبَتْ من صديقها وقتلت والدتها “انتقاماً” لوالدها .. اعترافات فتاة تقشعر لها الأبدان!

0

تقضي “هيذر ماك” البالغة (21 عاماً)، 10 أعوام سجن لكونها شريكة في قتل أمها، حيث قالت في شريط فيديو تم تسجيله من وراء القضبان أنها تتهم والدتها “شيليا فيسه “البالغة من العمر (62 عاماً) لقتلها والدها “جيم”، لذلك قررت قتلها انتقاما لمقتله.

Heather Mack Suitcase Killer Bali YouTube Tommy Schaefer Prison Confession Von Wiese 819313

وحُمّلت مقاطع فيديون على “يوتيوب” من قِبَلْ “ماك” تحدثت فيها عن صديقها “تومي شايفر”، البالغ من العمر (22 عاماً)، حيث حملت منه وأنجبت وهي في السجن.وفقَ “ديلي ستار” البريطانيّ

Heather Mack Suitcase Killer Bali YouTube Tommy Schaefer Prison Confession Von Wiese 819314

ولفت الموقع إلى أن “ماك” من ولاية “شيكاغو” الإمريكية، ادعت في الفيديو أنها ارتكبت الجريمة بمفردها وأن صديقها الذي يقضي حاليا 18 عاما في السجن بتهمة القتل “بريء”، حيث تقول وفق ما تابعت وطن: “لا أريد أن أعيش في كذبة بعد الآن، وأعربت عن آسفها لصديقها الذي يقضي عقوبة السجن”.

Heather Mack Suitcase Killer Bali YouTube Tommy Schaefer Prison Confession Von Wiese 819315

وأكدت أنها ليست نادمة على قتل والدتها، لكنها تأسف لتورط “تومي” رغم أنه شخص “بريء” وفق قولها، مضيفة كما ترجمت وطن عن الموقع البريطاني أن هذه كانت معركتها هي فقط، وشددت على أنها قتلت والدتها بمفردها في ثلاثة أشرطة فيديو تم تحميلها من السجن.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More