الكشف عن الهدف السري للعملية الأمريكية باليمن.. ذهبوا لقتل ثالث أخطر شخصية بالعالم فلم يجدوه !

1

كشفت قناة ” NBC ” عن الهدف “السري” للعملية التي أجرتها القوات الخاصة الأمريكية في أواخر الشهر الماضي، مؤكدة أن هذه العملية لم تحقق النتيجة المرجوة.

 

ونقلت القناة عن مصادر في الجيش الأمريكي قولها إن القيادي في تنظيم “ في جزيرة العرب” كان الهدف الرئيسي للعملية، باعتباره ثالث أخطر شخصية في العالم الإرهابي، لكن العملية لم تسفر عن الريمي أو إلقاء القبض عليه. على الرغم من ذلك، ما زالت واشنطن واثقة من أن الريمي في اليمن حاليا.

 

وذكّرت القناة بأن الريمي وجه الأحد الماضي رسالة مصورة، وصف فيها عملية الإنزال التي نفذتها الولايات المتحدة في 29 يناير/كانون الثاني، بأنها بمثابة صفعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وكان أحد العسكريين الأمريكيين، الذين شاركوا في العملية، قد قتل في الاشتباكات التي أسفرت أيضا عن تصفية 14 مسلحا، بينهم عبد الرؤوف الذهب، زعيم خلية القاعدة في شبه الجزيرة العربية، وشقيقه سلطان الذهب، ويوسف الجوفي.. إلى جانب 26 مدنيا بينهم أطفال ونساء.

 

وشاركت القوات الإماراتية إلى جانب في العملية العسكرية-حسب اعتراف مسؤول أمريكي رفيع- إذ يحارب أبناء زايد الاسلاميين ويقودون العمليات في اليمن ضد تنظيم القاعدة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سنبول سري يقول

    طيب و لماذا لم يتم عمل عمليات استشهادية بالامارات لكي يتم تربية زايد في قبرة و تربية ابناء زايد و شعب زايد ؟ يجب تحطيم الامارات بنسف محطات الكهرباء فقط سوف تتدمر البلد فقط بنسف محطات الكهرباء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.