الرئيسية » الهدهد » إحسان الفقيه تطرح أسئلة صاعقة تعري مدَّعي الليبرالية في السعودية..ماذا قالت؟

إحسان الفقيه تطرح أسئلة صاعقة تعري مدَّعي الليبرالية في السعودية..ماذا قالت؟

في رسالة قوية لليبراليي الخليج عموما والمملكة العربية السعودية خصوصا، طرحت الكاتبة الأردنية، إحسان الخطيب مجموعة من التساؤلات فندت بها ادعاءات الليبراليين في الكثير من القضايا الخاصة بالمملكة.

وقال “الفقيه” في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” من الأكثر إنتماء لـ #السعودية ، الذي يؤكد أن مناهجها التعليمية جزء من هوية وثقافة مجتمعها المسلم المتسامح،أم الذي يُروّج أنها أنتجت الإرهاب؟”.

وأضافت متسائلة: ” من الأكثر إخلاصا، من يتّخذ ملف حقوق المرأة ذريعة للنيل من #السعودية أم الذي يُشيرالى تميّز السعوديات ويعتبرهن نموذجا ومحل فخر واعتزاز ؟”.

وتابعت: ” من الأصدق في حبّ أبناء #السعودية ، من يختزل شرور الأرض بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويعتبر إلغاءها نصرا ام الذي يقدر جهد المخلصين؟”.

واستطردت: ” من الأكثر حرصا على بلاد الحرمين،من أشار للجهود العسكرية التي تبذلها #السعودية من أجل اليمن وأهلها، أم من اعتبر تأديب السعودية للحوثي عدوانا؟”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إحسان الفقيه تطرح أسئلة صاعقة تعري مدَّعي الليبرالية في السعودية..ماذا قالت؟”

  1. الليبرالية, مختصر لكي شئ سلبي, خيانة, عمالة, تغريب, جاسوسية, تخلف فكري, تخلف إقتصادي, تخلف حضاري, متاجرة بالمرأة, متاجرة بالشعوب, موالات الدكتاتوريات, موالات الغرب, معادات الدين والاخلاق, نشر الدعارة والمخدرات والالحاد, واخيراً وليس آخراً رص الطريق الى نار جهنم!! الغرب إكتوى بنار الليبرالية لذا العقلاء هناك يدعون العودة الى الدين والقيم لأن كل شئ هدم!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.