تضم أكثر من مليون و300 ألف شخص.. صفحة “المقاطعة الأردنية” اختفت بعد ان اختفى صاحبها!

1

أثار اختفاء صفحة تحمل اسم “المقاطعة الأردنية” تضم أكثر من مليون و300 ألف شخص من على موقع الفيس بوك استهجان أردنيين بعد يوم واحد من ايقاف الأجهزة الأمنية الأردنية لمنشئها الناشط عصام الزبن، مساء الثلاثاء.

 

وقالت مواقع محلية أردنية إن المشرفين الفرعيين على الصفحة فوجئوا يوم الأربعاء أي بعد اعتقال الأجهزة الأمنية للزبن بيوم واحد بإزالتهم من صلاحية الإشراف (آدمن) وجرى إضافة مشرفين جدد عليها وبدأت عمليات حذف واسعة للأعضاء على الصفحة.

 

ولفتت إلى أن عمليات الحذف الواسعة للأعضاء تلاها توقف الصفحة بشكل كامل واختفاؤها من على موقع فيسبوك دون معرفة الأسباب.

 

ويرى نشطاء أن الزبن “ربما أرغم خلال توقيفه على منح صلاحية الدخول للجهات الأمنية التي قامت باعتقاله مما سهل عليها عملية حذف المشرفين وإخفاء الصفحة في ما بعد”.

 

وأشارت صحف أردنية إلى أن الزبن ضابط طيار متقاعد من سلاح الجو الأردني برتبة مقدم.

 

ونقلت عن محامي الزبن طاهر نصار قوله إن موكله لم يعرض حتى الأن على المدعي العام ولم توجه له تهمة رسمية مشيرا إلى أن التوقعات تشير باتهامه بـ”مناهضة نظام الحكم”.

 

واعتقل الزبن وهو أب لثلاثة أولاد يوم الثلاثاء الماضي بعد مداهمة منزله وتفتيشه بالكامل ومصادره هواتفه وحاسوبه الشخصي.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عادل احمد البري يقول

    بلد يحكمه الفاسدون و يراسه رئيس عصابة و ليس دولة لن يحمي مصالح المواطنين الذين انهكوا من الجباية و التحكم في قوتهم من قبل حيتان السوق الذين هم انفسهم من يجلسون على مقاعد النواب و الوزراء و الاعيان و يتحكمون في مفاصل الدولة.

    بالله عليكم هل بقي للمواطن كرامة في وطن يخاف اصحابه من ية و بتعبير خصفحة تدعوا الناس لاخذ حقوقهم بصورة سلمية و بتحرك حضاري لا ترى فيه الدول الاخىر اي ضرر.

    كتم الانفاس يا زبانية الفساد سيؤدي في النهاية الى الانفجار.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More