الرئيسية » الهدهد » هل شكل طفل مسلم بعمر 5 أعوام خطرا على أمريكا !!

هل شكل طفل مسلم بعمر 5 أعوام خطرا على أمريكا !!

برر المتحدث باسم البيت الأبيض الأمريكي “شون سبيسر” اعتقال طفل يبلغ من العمر خمسة أعوام لساعات بسبب تشكيله “خطرا على الأمن”.

 

وفوجئ المتحدث الصحفيين بإجابته غير المتوقعة.

 

وانتشرت قصة الطفل “الأمريكي” وأمه الإيرانية بشكل واسع في وسائل الإعلام الأمريكية والغربية، بعد اعتقال طفل مسلم مع 100 آخرين في مطارات الولايات المتحدة عقب قرارات “دونالد ترامب” بمنع دخول مواطني عدد من الدول الإسلامية.

 

وخلال المؤتمر الصحفي اليومي قال “سبيسر” إنه غير نادم على هذه الحادثة، وأضاف: “افتراض أن شخصا ما بسبب عمره وجنسه لا يشكل خطرا على الأمن هو خاطئ وغير صحيح”.

 

وأظهرت صور التقطت للأم وهي تنتظر ابنها المحتجز في مطار “دالاس” الدولي بالعاصمة الأمريكية واشنطن قبل أن تجتمع به، بعد أن استطاع الدخول مع عائلة أخرى.

 

ويظهر في الفيديو غناء الأم لطفلها “كل عام وأنت بخير” ومن ثم قامت باحتضانه وقبلته على وجنتيه. حسب ما نشر عربي 21.

 

ورفضت الأم الحديث لوسائل الإعلام، لكن السيناتور “كريس فان هولين” قال إن الطفل كان يحمل الجنسية الأمريكية، وهو يعيش مع والدته في “ماريلاند”.

 

وأضاف السناتور الديمقراطي: “إن ما حدث هو أمر شائن من خلال اعتقال طفل مسلم في امريكا بعيدا عن أمه، رغم قيام والدته بإعطاء المطار ملاحظة حول وصوله”.

 

ولم يتضح على الفور إذا ما كان الطفل مسافرا برفقة أحد أفراد عائلته، أو مرافق له من العائلة.

اقرأ المزيد:

الأمين العام لحزب الله: أقسم بالله نحن عملاء ونخدم أمريكا وروسيا في قتل كل طفل مسلم

(العدل والتنمية) ترصد جريمة قتل طفل مسلم على يد طالب قبطى بشمال صعيد مصر

بريطانيا تستجوب طفلاً مسلمًا بسبب “قميص أبي بكر” ثم تقول نحن نحارب الإرهاب

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هل شكل طفل مسلم بعمر 5 أعوام خطرا على أمريكا !!”

  1. يا حبيبي العزيز احتجز العرب العرب أنفسهم في الصحراء ولسنين حتى التقطهم البرازيل والسويد وغيرها، اي عرب تتكلم عن؟ نحن في قعر الامم في الأخلاق و في كل شئ والإسلام برئ من هذه الامه الجبانه بملوك وأمراء ورؤساء ينتظرون عطف دانولد ترمب للقائه وشرائه وتقبيل يديه. عرب اي عرب؟

    رد
  2. الحمد لله, يبدو ان امريكا تسير في طريق الزوال لذا تتصرف بهذا التشنج! الانظمة الدكتاتورية تخاف من بيت شعر(يعني كلام فاضي على الورق) ولكن امريكا اصبحت اتعس من هذه الانظمة بحيث تخاف من طفل عمرة خمسة سنين بحيث هذا الطفل يشكل خطر على امنها!! تصوروا كم امريكا أصبحت ضعيفة ومهددة؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.