الرئيسية » الهدهد » خالد العلكمي يشيد بصدام حسين: كان حارسا لبوابة العرب

خالد العلكمي يشيد بصدام حسين: كان حارسا لبوابة العرب

وطن _  الكاتب الصحفي السعودي خالد العلكمي يشيد بصدام حسين، حيث هجوما شديدا على تعيين البرلمان العراقي لقاسم الأعرجي المنتمي لميليشيا بدر التي يرأسها الطائفي هادي العامري، وزيرا للداخلية، مؤكدا على أن الأعرجي كان حارسا شخصيا لقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني

 

وقال “العلكمي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” قاسم الاعرجي (جندي إيراني) حرس ثوري، (قاتل ضد بلده العراق)، قيادي بفيلق بدر الارهابي، (حراسه شخصية لقاسم سليماني) والان (وزير داخلية العراق)”.

 

 

خالد العلكمي يشيد بصدام حسين  في تغريدة أخرى: ” نعم صدام ارتكب كوارث بحق الكويت والسعوديه لكن لا احد ينكر انه كان حارس البوابه الشرقية وداعس على إيران واذنابها، وبسقوطه سقط عراق العرب”.

https://twitter.com/AlkamiK/status/826395343218671616

 

وكان البرلمان العراقي، وافق الاثنين على تعيين وزيري الدفاع والداخلية الجديدين، حيث تولى اللواء، عرفان الحيالي، وزارة الدفاع، وقاسم الأعرجي وزارة الداخلية.

إيران بدأت الحرب الخفية.. استهداف قاعدة تضم قوات أمريكية في العراق بـ 7 صواريخ ووقوع إصابات بشرية

 

وكشفت مصادر عراقية أن وزير الدفاع الجديد عرفان الحيالي ينتمي لتحالف القوى العراقية، فيما ينتمي وزير الداخلية الجديد، قاسم الأعرجي، لمنظمة بدر.

 

وبحسب السيرة الذاتية التي نشرها الأعرجي نفسه على حسابه في موقع “فيسبوك” وتناقلتها المواقع العراقية، يبلغ من العمر حوالي 53 عاما وقد وُلد في محافظة واسط وتحديداً قضاء الكوت، ومتزوج ولديه أربعة أبناء. وقد درس في المرحلة الابتدائية في المدرسة الغربية وأنهى الإعدادية في مدرسة الكوت للبنين وحصل على بكالوريوس في المحاسبة من جامعة “آية الله مطهري” في إيران وبكالوريوس “العلوم الإسلامية” من “كلية الإمام الكاظم للدراسات المسائية” في إيران أيضا.

 

وتقول السيرة الذاتية إن الأعرجي انتقل إلى إيران بعد عدة أعوام من الثورة الإيرانية وانضم إلى ميليشيا “فيلق بدر” في إيران وانخرط في التدريب هناك لمواجهة القوات العراقية التي كان يترأسها الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين حيث كانت فترة الحرب العراقية-الإيرانية التي استمرت 8 سنوات.

“شاهد” صدام حسين في مقطع نادر يتحدث عن إذلال أمريكا لحكام الخليج: ستجلدهم وتحلب أموالهم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.