الرئيسية » الهدهد » عائلة سورية صوتت لترامب فكان مصيرها التشتت

عائلة سورية صوتت لترامب فكان مصيرها التشتت

وطن _ عبرت  عائلة سورية صوتت لترامب ، عن صدمتها وأسفها بعد أن أثرت القرارات الأخيرة لترامب على لم شمل الأسرة.

فبعد أن صوت طبيب الأسنان غسان العسلي وزوجته، الذين انتقلوا إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ 20 عاما، لترامب، مست القرارات الأخيرة الدائرة المقربة له، ومنعت السيدة سرمد العسلي من لم شملها بأخواتها، حيث أوقفت السلطات شقيقيها وزوجتيهما وأطفالهما بمطار فيلادلفيا.

“شاهد”.. فرحة عائلة سورية سمح لها بدخول أميركا بعد أن حطم القضاء قرارات “ترامب”

وكانت محاولة أخوة العسلي للهجرة بدأت عام 2003، ونالا الموافقة أخيرا على اللحاق بالطبيب وزوجته، بعد أن حصلا على منزل كبير وقاما بتجهيزه لانضمام باقي العائلة.

وقالت عائلة سورية صوتت لترامب  لشبكة NBC الأمريكية إنها صوتت لترامب في الانتخابات، وتتفهم جيدا محاولاته لحماية البلاد من التعرض للخطر، ولكن “الآخرين يحتاجون إلينا، ونحن نحتاج إلى التواجد بجانبهم”، كما قالت سرمد العسلي.

ومنع الأمر التنفيذي الذي أصدره ترامب مواطني إيران والعراق وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن من السفر إلى الولايات المتحدة، كما فرض حظرا دائما على استقبال اللاجئين السوريين.

عائلة سورية أرادت السفر من باريس لأمريكا فوجدت نفسها في بيروت !

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عائلة سورية صوتت لترامب فكان مصيرها التشتت”

  1. الحمد لله! هنيئاً لكم وبترمبكم الذي صوتم له. لا اعرف ان كانوا مسلمين او نصارى, إن كانوا مسلمين فهذه هي الكارثة, لان تصويتهم يدل على انهم لايفهمون الولاء والبراء لأن ترمب كان يتهجم على الاسلام والمسلمين طوال الحملة الانتخابية, فكيف يصوت له مسلم والله تعالى يقول: ولاتركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار؟؟ عليهم ان لا يلوموا ترمب, بل ان يخجلوا ويسكتوا لأن ترمب لم يكذب واوفى بعهوده!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.