الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدالكاتب أبو أحمد القرني يهاجم المسلمين أخس خلق الله

الكاتب أبو أحمد القرني يهاجم المسلمين أخس خلق الله

- Advertisement -

وطن _ شن الكاتب أبو أحمد القرني  عبر حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر ،هجوما شديدا على المسلمين واصفا إياهم بـأخس خلق الله وذلك تعليقا على خبر نشرته قناة العربية حول الهجوم الإرهابي لمسجد في مدينة كيبيك الكندية وراح ضحيته 6 أشخاص، حيث زعمت نقلا عن شهود عيان أن من نفذوا الهجوم هتفوا بقول “الله أكبر”.

هجوم “كيبيك.”.. 3 مسلحين هاجموا المصلين وهم سجود وأطلقوا الرصاص عليهم خلال صلاة العشاء

وبعد أن أثبت التحقيقات ان منفذ الهجوم هو كندي من أصل فرنسي مؤيد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رد عليه أحد المتابعين قائلا: “طلع موب مسلم ترا ومتعصب ابيض”، فما كان منه إلا ان ردَّ قائلا:” إذا ثبت بأنه غير مسلم فتحليلي السابق محق وإن ثبت بأنه مسلم فأعيد أعترف للعلن بخطئي التحليلي مصرا أننا نحن المسلمين أخس خلق الله”.

 

- Advertisement -

من جانبهم، ردَّ متابعو  الكاتب أبو أحمد القرني  على تدوينته متهمين إياه بالتحامل على كل ما هو إسلامي، مؤكدين على أن الإسلام لا يتشرف بأمثاله.

يؤيد ترامب ويعتنق أفكاراً “قومية” .. هذا ما كشفته التحقيقات عن منفذ هجوم “كيبيك” بكندا

اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. الاسلام بريء من امثال هؤلاء ..لانه اما ان تكون مسلما بحق على هدي رسول الله محمد بن عبدالله واما ان تكون غير ذلك وغير ذلك تكون خارج المله وان كان اسمك محمد او علي ..وهؤلاء العلمانيون والليبراليون هم من صنف غير ذلك فهم حينما يتكلمون فانهم يتكلمون وهم اما ان يكونوا سكارى واما محششين فاقدي الوعي وعندما يصحون يتكلمون بما لا يغضب اسيادهم من الماسونيين…ويدعون انهم عرب ومتحررون ..ولكن متحررون من كل قيم واخلاق العرب فضلا عن قيم واخلاق المسلمين العرب ….

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث