الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي تسخر من السيسي: هتبيع مش وبيض مسلوق

آيات عرابي تسخر من السيسي: هتبيع مش وبيض مسلوق

وطنآيات عرابي تسخر من السيسي حول دعم مصر الكامل لإقامة منطقة تجارة حرة بين الدول الإفريقية، متسائلة حول ما يمكن ان تبيعه مصر بعد تصرحات السيسي الأخيرة بأن مصر دولة فقيرة جدا.

حيث ذكرت ذلك في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: “المسخة يعلن دعم ميسر على انشاء منطقة تجارة حرة افريقية”، مضيفة “من يصدقون ذلك الرويبضة اللص يحتاجون فعلاً لعلاج عقولهم فهم يصدقون الشيء وعكسه”.

وأضافت ساخرة: “أول أمس صدقوا (ان احنا فقرا اوي اوي)..واليوم صدقوا ان ذلك المسخة يدعم انشاء منطقة تجارة حرة وكأنه يملك من امر نفسه شيئاً”.

هكذا سخرت آيات عرابي من كلمة السيسي خلال القمة العربية في تونس

واختتمت تدوينتها متسائلة: “ماذا ستبيع مصر التي يدعي ذلك الرويبضة الانقلابي انها فقيرة ؟ مش وبيض مسلوق ؟”، مضيفة “غيروا السوفت وير واتعالجوا”.

وكان “السيسي”، قد شارك صباح اليوم الاثنين، فى الجلسة المغلقة للقادة الأفارقة المشاركين بالقمة الأفريقية التي بدأت اجتماعاتها الرسمية اليوم في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الجلسة المغلقة ناقشت موضوع إنشاء منطقة التجارة الحرة الأفريقية، حيث أكد الرئيس السيسي فى مداخلته، دعم مصر الكامل لجهود تحقيق التكامل الاقتصادي الأفريقي، وكذا لمسار مفاوضات منطقة التجارة الحرة القارية وفقاً لقرار قمة جوهانسبرج التي عقدت في يونيو/حزيران 2015.

آيات عرابي تسخر من إنجازات السيسي وسرقته للمصريين باسم “تحيا مصر”.. وهذا ما قالته عن “المرحلة المباركية”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “آيات عرابي تسخر من السيسي: هتبيع مش وبيض مسلوق”

  1. يا ست آيات عرابي…اعلمي أن السخريـــة والأحتقار وذم السيسي وعساكره البغال هو تقرب للرب الكريم….كمن يسخر ويحتقر الشيطان الرجيم..ورب الكعبة…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.