AlexaMetrics فنجان قهوة مع "إيفانكا" يكلف 50 ألف دولار.. وخديجة بن قنة تعلق "الساعة بخمسين والحسابة بتحسب" | وطن يغرد خارج السرب

فنجان قهوة مع “إيفانكا” يكلف 50 ألف دولار.. وخديجة بن قنة تعلق “الساعة بخمسين والحسابة بتحسب”

علقت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، على ما أعلنه أحد البرامج المذاعة على القناة الفرنسية الثانية، بأن الجلسة مع إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب تساوي 50 ألف دولار، معتبرة أن “آل ترامب” لا يعرفون إلا لغة “الفلوس”.

 

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” كلّه بالفلوس عند آل ترامب.جلسة على كوفي مع الجميلة #Ivanka تساوي50 ألف حسب برنامج #EnvoyeSpecial على#FR2. الساعة بخمسين والحسّابة بتحسب”.

 

يشار إلى أن موقع “Charity Buzz ” الأمريكي، كان قد أعلن سابقا عن فرصة لاختيار شخص يقضي بعض الوقت مع ابنة الرئيس الأمريكي وسيدة الأعمال إيفانكا ترامب واحتساء القهوة معها، ولكن هناك شرط هام جداً لتكون أنت سعيد الحظ وتفوز بهذه الفرصة.

 

وأعلن الموقع عن مزاد علني شارك في 14 شخص وقدموا عروض بتقديم مبالغ مالية وصلت إلى 23 ألف دولار أمريكي، ولكن المبلغ المطلوب دفعه 50 ألف دولار ولم يقدم اي شخص عرض بهذا المبلغ حتى الآن.

 

كما أعلن الموقع أن المبلغ المطلوب سيذهب في صورة تبرع لصالح مستشفى “سانت جود للأطفال في واشنطن.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *