AlexaMetrics ضاحي خلفان يبصم بالعشرة ان قرار ترامب "سليم وصحيح" ويغرد: "عالم متخلف يروح امريكا ليش" | وطن يغرد خارج السرب

ضاحي خلفان يبصم بالعشرة ان قرار ترامب “سليم وصحيح” ويغرد: “عالم متخلف يروح امريكا ليش”

عاد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد ابو ظبي إلى إثارة الجدل مجددا في تعليقه على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القاضي بحظر دخول مواطني 7 دول عربية وإسلامية إلى أمريكا, مؤكداً ان هذا القرار سليم منتقدا شعوب تلك الدول واصفاً إياهم بالإرهابيين. حسب قوله.

ووصف خلفان في سلسلة تغريدات غريبة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”, رعايا الدول المحظورة بأنهم شعوب متخلفة، وجاليات متخلفة، وشعوب ميتة، وجماعات غير منتجة، بل وذهبت به الحماسة إلى القول إن من منعهم ترامب من دخول أراضي بلاده يجب أن يمنعوا حتى من دخول الصومال!

وذكر خلفان في معرض دفاعه عن قرار ترامب الذي أثار جدلا واسعا بما في ذلك داخل الولايات المتحدة، أن الولايات المتحدة كانت في السابق تفتح أراضيها “لكل من هب ودب”.

وقال إن ترامب هو أول رئيس أمريكي يعمل لصالح أمريكا, مضيفا ” تدفق الجاليات المتخلفة إلى بلد يجعلها متخلفة حتى ولو كانت امريكا “.

وواصل خلفان تغريداته التي رصدتها وطن على تويتر وجاءت على النحو التالي..

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ايش عنده ولد الهندية
    كل يوم على موجه… خلك مع العاهرات دبي ايش عرفك في السياسة
    نيست سالفة الاغتيال ولي عملو فيك يا خرفان

    1. كلامك هذا المتضاد هو عين التخلف يا ضاحي ولو ما انت ذنب لترامب العجل كان قلنا زلة لسان منك وتمشي …….

  2. كنت ناجحاً في عملك وانت تحرس بيوت الدعاره في دبي وقد شهد لك بذلك القاصي والداني ، فما الذي دعاك الى انتحال دور المفكر وما تكتبه يفضح قصورك العقلي وجهلك وغباءك ؟. ثم انك تسئ الى أهل الإمارات بعملك هذا ، لان الناس عندما ترى هذا المستوى الضحل لمفكرها المخرف تتسائل عن مستوى بسطاء الناس من أهل الأمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *