الرئيسية » الهدهد » رد الكلباني على عبد العزيز الريس: الملك عزى العودة فما رأيك

رد الكلباني على عبد العزيز الريس: الملك عزى العودة فما رأيك

وطن  _ رد الكلباني على عبد العزيز الريس عقب هجومه ضد الدكتور سلمان العودة وتحريمه تعزية الأخير في وفاة زوجته وابنه، باعتباره ليس من أهل السنة. حسب اعتقاده.

رد الكلباني على عبد العزيز الريس  في تغريدة مقتضبة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : الملك سلمان عزاه ، والمفتي، وش رايك؟”.

بعد مهاجمته لسلمان العودة..إعلامي سعودي عن الداعية عبد العزيز الريس: “اللهم أرح المسلمين منه”

جدير بالذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أرسل برقية عزاء ومواساة للداعية الشيخ سلمان العودة في وفاة زوجته وابنه في حادث مروري، داعيا الله أن المتوفين بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر، ويعظم لهم الأجر.

وكان الداعية عبد العزيز الريس قد أصدر فتوى نشرها عبر شبكة الإسلام العتيق، أكد فيها حرمة تعزية الداعية سلمان العودة أو زيارته باعتباره من أهل البدع وخارجا عن أهل السنة والجماعة، كونه من مؤيدي الثورات.

الكاتب خالد العلكمي يدافع عن سلمان العودة: انتهت حفلات التبديع

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رد الكلباني على عبد العزيز الريس: الملك عزى العودة فما رأيك”

  1. للأسف الشديد،،الإنحطاط الأخلاقي والجلافة الحسية وموت الضمير والتجارة بالمقدسات واستثمار الأحقاد تدحرجت بالبعض إلى مهاوي الموات الروحي ولو بقي ظاهر من تدين مغشوش يستعمل في إسقاط الصالحين والفاعلين في هذه الأمة التي ساد فيها رويبضة الجهالة باسم الدين للأسف الشديد مرةأخرى

    رد
  2. اللهم ارحم موتى المسلمين بدون استثناء. والتعزية واجب على المسلم مع اخيه المسلم وكذلك مع غير المسلم ولو بالمواساة. وبغض النظر عن افعال هذا او ذاك… ديننا دين التسامح ودين الوسطية. فنأمل من كل قلب ينبض قلبه بالشهادتين أن يقول كلمة طيبة او يصمت مع احترامنا لقدر هذا او ذاك الشخص.. نحن في زمن تتكاثف فيه الامم ونحن نزداد تبعثرا للاسف. نسأل الله الرحمة والمغفرة للمرحومة وابنها وينزل الله الصبر على ذويها. وعلى علما المسلمين أن يبعدوا وجهات نظرهم عن الاعلام لا الموطن لديه من الهموم ما يكفيه ويحب أن يسمع كلام من هولاء العلماء يعينه على قضاء حوائج الدهر لاغير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.