الرئيسية » الهدهد » ترامب يطرد أسرة مسيحية بينما يعتبر المسيحيين يبادون

ترامب يطرد أسرة مسيحية بينما يعتبر المسيحيين يبادون

وطن _ في محاولة منه لتبرير قراره ترمب-يحظر-دخول-مواطني-سبع-دول-إسلامية">منع رعايا سبع دول إسلامية واللاجئين من دخول الولايات المتحدة، قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه ينبغي تجنيب أمريكا الفوضى التي تحدث في أوروبا والعالم، كما زعم أن المسيحيين يبادون في الشرق الأوسط  بينما ترامب يطرد أسرة مسيحية

 

وأوضح ترامب في سلسلة تغريدات له على “تويتر”، الأحد، أن “أمريكا تحتاج لحدود قوية وعمليات تدقيق مشددة”، مشيراً إلى أنه “ينبغي تجنيبها الفوضى التي تحدث في أوروبا والعالم”.

بدأ حظر المسلمين .. قرار منع لاجئي ومواطني 6 دول من دخول أميركا يدخل حيز التنفيذ مجدداً

وزعم الرئيس الأمريكي أن “المسيحيين يقتلون بأعداد كبيرة في الشرق الأوسط”، مبيناً بالقول: “لا يمكننا السماح لهذا الرعب أن يستمر” على حد زعمه.

وجاءت تغريدات الرئيس الأمريكي، بالتزامن مع إعلان مطار بيروت الدولي، ترامب يطرد أسرة مسيحية  بعد وصولها لمطار فيلادلفيا الأمريكي

وأصدر ترامب في السابع والعشرين من يناير/كانون الثاني، أمراً تنفيذياً يقضي بمنع دخول رعايا سبع دول إسلامية إلى الولايات المتحدة هي سوريا، والعراق، واليمن، والصومال، والسودان، وليبيا، وإيران، لمدة 3 أشهر، بما في ذلك من يحملون الإقامة الدائمة والجنسية المزدوجة.

 

ويوقف الأمر لمدة 120 يوماً، العمل بالبرنامج الاتحادي لاستضافة وإعادة توطين اللاجئين القادمين من دول تشهد حروباً، مهما تكن جنسية هؤلاء اللاجئين.

 

وفيما يخص اللاجئين السوريين، فرض الأمر التنفيذي حظراً على دخولهم إلى أجل غير مسمى، أو إلى أن يقرر الرئيس ترامب نفسه أن هؤلاء اللاجئين ما عادوا يشكلون خطراً على الولايات المتحدة.

ترامب يتلقى الصفعة الثانية.. القضاء الأمريكي يعلق أمر حظر السفر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.