شاهد وقارن.. الطريقة الحضارية التي يمر بها موكب رئيس الوزراء الياباني على الطريق

3

تداول رواد الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو مذهل لموكب رئيس الوزراء الياباني، ، على ، حيث أثار دهشة العديد من من رواد لتواضعه.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “آبي” صغيرا لا يتعدى أربعة سيارات، في حين كان يسير على الطريق وسط بطريقة طبيعية جدا.

 

وكشف الفيديو، قيام الحرس المرافق لرئيس الوزراء وهم يخرجون من نوافذ السيارات يستأذنون من السيارات الأخرى السماح للموكب بالمرور.

قد يعجبك ايضا
  1. عربي مغترب يقول

    شتان بين هذا الموكب ومواكب طراطير العرب ومسؤولوهم . حتى السيارات سيارات يابانية.

  2. محمد يقول

    اعوذ بالله من الاعراب ما اوسخهم واجلفهم واقذرهم. لم يبتلي الله المسلمين ببلوة اعظم من حكام العرب المتعجرفين ومن والاهم من عسكر ومخابرات. هؤلاء لا علمو قران ولا درسو سنة ويتصرفون باحترام وقمة في الاخلاق والتسامح.
    اعوذ بالله من حكام العرب فان ابليس نفسه يتعوذ منهم ومن حقارتهم. خائن الحرمين يغلقو له طرق كاملة عندما يمر وصغير الاردن معه سيارات سوداء تضئ لك من بعيد ان ابتعد عن الطريق والا وكلهم هكذا. ما هذا؟ ما الذي صنعناه بدنيانا حتى ابتلينا بهكذا سحن وكائنات.

  3. ابوعمر يقول

    الحكام العرب دون استثناء من سلالة البغال ..البغال أكرمكم الله الصكاكة الناهقة التي تمارس بهيمتها في وضح النهار..لأنها بغال…هكذا هم الحكام العرب دون استثناء…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.