AlexaMetrics صلبان داخل ميداليات تباع في الحرم النبوي الشريف "شاهد" | وطن يغرد خارج السرب

صلبان داخل ميداليات تباع في الحرم النبوي الشريف “شاهد”

كشف مواطن سعودي عن مفاجأة حدثت له بعد أن اشترى ميداليات تباع في المدينة المنورة، قرب الحرم النبوي، وعندما قام بفتحها وجد بداخلها صلباناً مصممة بطريقة فنية واضحة لا تثير الانتباه للوهلة الأولى.

 

وأوضح مقطع فيديو للمواطن وهو يعرض بعض الميداليات التي قال إنها تباع في الحرم النبوي، وتظهر من الخارج على شكل قلب وعليها صورة المسجد النبوي، وهي موجودة في الحرم المكي بالمدينة المنورة ثم يقوم الشخص بنزع وجه إحدى الميداليات العلوي ليظهر شكل الصليب من الداخل.

 

وقال إن الحجاج يشترون هذه الميداليات ويدخلونها إلى الحرم دون معرفة بمحتواها، وتابع:” شوفوا الدناءة لوين وصلت يا أخوان” ثم يقوم بنزع ميدالية أخرى على وجهها العلوي صورة المسجد النبوي في مكة المكرمة ليظهر الصليب ذاته في وسطها وتابع الشخص:” شايفين صليب حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وناشد مصور المقطع كل التجار والبائعين وكل من يعنيه الأمر الحذر من مثل تلك الشركات، حيث إن الصلبان تدخل المسجد النبوي عبر تلك الميداليات، وتدخل المساجد مع من يشتريها ويحملها.

 

وأضاف:”لو كل تاجر يشتري مجموعة من هذه الميداليات يفتح واحدة مانو خسران” وختم متمنياً  أن يصل الفيديو لأكبر عدد من المسلمين وأن ينتبه التجار الجشعين لهذا الأمر الخطير.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا اسمه برانويا وهوس ديني ما وجد بداخل هذه الميداليا ليست الا لكي يلصق عليها صور الكعبة ,, فماذا سيستفيد من قام بهذه الصلبان اذا لم يفكر أحدا بفتحها ,,,الصلبان الصغيرة بأوروبا تجدوها مرسومة كزخرفة على أغطية المصارف بشوارع أوروبا ولا أحد استنكر أو فكر بهذا الهراء توقفوا عن اشعال الحراق في عقول وصدور الشباب .

  2. صلبان في الحرم؟
    وماذا عن البنوك الربويه في مكه والمدينه؟
    ميدالية بها صليب اصبحت اكبر جرما واثما من التعامل بالربا
    وتنظيمه وتشريعه وفرضه على الكثير فرضا,من ميدالية بها صليب؟

  3. هههههههههههههههههههه
    زعلان الاخ؟
    طيب شو بالنسبة لال سلول الذين ادخلو رهبان الصلبان لبلاد الحرمين؟

  4. صدق مار شمعون الذي كحَّل عينيه برؤية المسيح الفادي عندما قال لأمه العذراء ان علامته (الصليب) سوف يُقَاوم و يُحَارب من قبل ابليس و زبانيته ،انظروا مدى الهوس السلبي بالصليب او ما يشبهه !، حتى وصل بهم الخوف ليحملونه كل وزر و منكر مع ان هذه الديانة مشبعة بالمنكر و هاكم الركن اليماني الذي مُسِحَ مسحا بالايدي و ما عبادة الحجر الاسود المقطع..الصليب رمز فداء فقط ان لم تؤمن باستحقاقه في عقلك و حياتك فأنت حر و لكن لا تجعل من نفسك اضحوكة عندما يتسبب لك الصليب بحالة من الفصام او الصرع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *