AlexaMetrics أنور مالك يكشف: لهذا السبب ادافع عن السعودية وأحارب مشروع الفتنة الإيراني "شاهد" | وطن يغرد خارج السرب

أنور مالك يكشف: لهذا السبب ادافع عن السعودية وأحارب مشروع الفتنة الإيراني “شاهد”

نشر الباحث والحقوقي الجزائري، الدكتور أنور مالك، مقطع فيديو قصير عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، أجاب فيه على التساؤل الذي يلاحقه دوما حول لماذا يدافع عن المملكة العربية السعودية في وجه الفتنة التي ترعاها إيران وتروج لها في الدول العربية.

 

وقال “مالك” في الفيديو الذي رصدته “وطن”: ” أن المملكة العربية السعودية لا تنتظر أنور مالك ولا غيره للدفاع عنها فهي لها رجالها وكفاءاتها ونخبها للدفاع عنها”.

 

وأضاف: أن ما نقوم به هو واجب، فالمملكة فيها قبلتنا وقبلة كل المسلمين ومقدساتنا وأن الدفاع عنها واجب أخلاقي”.

 

وتابع موجها حديثه للجزائريين: ” يجب أن يفهم الجزائريين ان دفاعي عن المملكة هو دفاع عن الجزائر قبل كل شيء، وأن ما وجدته خلال 20 عاما في الجزائر أن إيران نجحت في خلق فوبيا وكراهية من المملكة العربية السعودية، وهو ما ساعدها في نشر مشروعها”.

 

وأوضح ان إيران استعملت العديد من الملفات الكاذبة مثل الإرهاب في الجزائر الذي نشرته هي وحاربته المملكة العربية السعودية.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. أنور مالك عليك أن لا تخلط الحابل بالنابل انت رجل حقوقي أم سياسي هاوي؟ الحقوقي يهتم فقط بالمسائل القانونية المتعلقة بالحقوق الأساسية و الحريات. كيف تدافع عن السعودية التي حاربت الثورات التي انت تدعمها و مولت انقلابات أنت تدينها. أين حقوق الإنسان في بلد لا يحق فيه لامرأة أن تقود سيارة؟ أنت تناقض نفسك بنفسك. الحقوقي ينأى بنفسه عن الصراعات السياسية و الطائفية و يهتم بالإنسان مهما كان دينه أو جنسيته أو لون بشرته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *