AlexaMetrics إعلامي سعودي: "الليبراليون العرب أخطر على الإسلام من أعدائه من الديانات الأخرى" | وطن يغرد خارج السرب

إعلامي سعودي: “الليبراليون العرب أخطر على الإسلام من أعدائه من الديانات الأخرى”

شنَّ الإعلامي السعودي، مساعد بن حمد الكثيري، هجوما عنيفا على الليبراليين العرب، متهما إياهم بالعداء للإسلام أكثر من أعدائه من الديانات الاخرى المختلفة.

 

وقال “الكثيري” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” #حقيقة المتلبرلون العرب فاقوا في عدائهم للإسلام الأعداء من الملل الأخرى!”.

 

 

يشار إلى أن الكثير من الكتاب الليبراليين في السعودية يشنون يوميا في مقالاتهم هجوما عنيفا على الإسلاميين مؤيدين جميع الاجراءات التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، لا سيما ما تضمنه خطابه حول عزمة التصدي لما وصفه “الإسلام المتطرف”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يا خادم ياكذاب لا يوجد شى اسمه الليبراليين العرب. العرب يريدون فقط التخلص من اسيادك الذين دمروا عقيدة الاسلام واستبدلوها بالوهابيه. خير امه اخرجة للناس امة العلم { اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ} والتى قال سبحانه وتعالى عنه. وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً.
    ياجاهل يا حثلة العرب الليبراليين العرب هم من يضخون اموال العرب فى بنوك الغرب ويرجعها الغرب قنابل علي بيوتنا. لعنة الله على اسيادك ال سعود المندسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *