“أحلام” توجّه ضربة قاسية لـ”عمرو أديب”: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك”

1

وجّهت الفنانة الإماراتية ضربةً قاسية للإعلامي المصري ، رافضةً طلبه لاستضافتها في برنامجه الذي يعرض عبر شاشة “On Tv”.

 

ونشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” مرفقة بصورة لرسالة وصلتها من فريق إعداد برنامج “أديب”، الذي يطلب فيها استضافة أحلام في حلقة الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، على أن يتم تصوير الحلقة في بيروت.

الرسالة التي وصلت أحلام عبر بريدها الإلكتروني وطلب فيها فريق الإعداد وسيلة اتصال من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل، قامت هي بنشرها وعلقت عليها قائلة “لن أمنحك شرف لقاء .. ولا أتشرف بك ولا بلقائك”.

 

ولم تكتف أحلام بالرفض فقط بل تابعت قائلة “من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك. عمرو أديب”.

وفي الوقت الذي لم تفصح فيه أحلام عن أسباب رفضها للظهور مع عمرو أديب، وما الذي دفعها للهجوم عليه بهذا الشكل المعلن، ذهب البعض إلى أن ما حدث في حلقة راغب علامة مع عمرو أديب التي عرضت قبل أيام هو السبب في هذا الهجوم.

 

حيث حل راغب علامة ضيفاً على عمرو أديب وتحدث عن أحلام، مؤكدا أنه لا توجد صداقة بينهما خاصة وأن أحلام لا تشبهه في شخصيتها.

قد يعجبك ايضا
  1. مسلم بغض النظر عن أي انتماء يقول

    عنك ما حضرتي.. ملكة البقر والغجر .. ولا نتشرف بشوفتك.. من يوم ما دخلتي الشاشة واحنه قرفانين من كل برنامج غنائي وملينه من الام بي سي من وراكي ومن ورا شكلك المقرف واخلاقك الواطيه ولسانك الزفر.. تحاولين التشبه بكبار الفنانيين بس اين الثرى من الثريا ولا عمرك راح توصلي للقمم ولا عمرك تحلمي انك تكون مثل اليسا او نانسي او نجوى كرم او راغب علامه او كاظم الساهر او مايا دياب او اصالة او انغام او شيرين..او او او … هذول قمم وانت بالحضيض هذول اخلاق وانت زبالة… هذول متربايين بس انتِ ؟؟؟ لا والف لا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.