AlexaMetrics الفنان الأردني "نيكولاس خوري" تعليقاً على حرق كلب وهو حيّ: "الانسان أقذر مخلوق على وجه الأرض" | وطن يغرد خارج السرب

الفنان الأردني “نيكولاس خوري” تعليقاً على حرق كلب وهو حيّ: “الانسان أقذر مخلوق على وجه الأرض”

هاجم الفنان الكوميدي الأردني “نيكولاس خوري”، رجلاً ظهر في مقطع فيديو، وهو يقوم بحرق كلب وهي على قيد الحياة.

 

وكتب “خوري” على حسابه في “فيسبوك”: “مش قادر أفهم كيف ممكن تحرقوا كائن بهاي اللطافة أو تقتلوه أو تسمموه أو تعذبوه!!! عمركم ما رح تفهموا روعة هالمخلوق الا لما تربوا واحد!!!”.

 

وأضاف: “بتستغرب لما أمريكا و(إسرائيل) وروسيا بحرقونا بالصواريخ عشان احنا ضعاف؟! طب محنا منعمل نفس الشي منحرق بسس وكلاب ومنقتلهم بس لانهم ضعاف!!”.

 

وتابع الفنان الاردنيّ: “الانسان أقذر مخلوق على وجه الأرض!!!! والي بستقوي عالضعيف هو الاكثر قذارة!!!!”

 

وختم تدوينته بملاحظة: “الي متوقع الحكومة تحاسب الي حرق الكلب، ما تنسا انه الحكومة قبل اكم يوم سممت ٨٠٠ كلب بلا رحمة!!! شعب يستحق هيك حكومة!الا من رحم ربي”.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه لمواطن أردني لحظة اشعال النار بكلب حي، ما أثار موجة غضب كبيرة، مطالبين بمحاسبته على هذا التصرف غير الإنساني.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. كم من أردني قتل شقيقتة أو زوجته أو أمه لمجرد الشك، كم من بريئة تم قتلها بداعي الشرف من أشباه رجال لا يمتلكون ذرة شرف أو رجولة، الأردني شخص مريض ومعتوه، هذه هي الحقيقة مجردة، فلا عجب أن يحرق كلبا أو يسممه، يا رب يا سميع يا كريم يا شديد العقاب، أجعل مثوى من حرق الكلب القعر الأسفل من نار جهنم، اللهم أجعل نهايته في الدنيا الموت حرقا وسلخا وأن يرى العالم كله عاقبة هذا الخسيس، آمين يا رب العالمين.

  2. أين معارف هذا الشخص ليعلنوا اسمه حتى ينال عقابه؟ هو عذب وقتل ليس مهما أن المعذب إنسان أو حيوان لا بد أن ينال عقابه، كيف يتصرف هذا المريض مع نساء بيته؟هل سنتركه حتى يظهر غدا فيديو لحرق معاق وبعده عجوز ثم طفل؟ والمجرم الذي صور؟ لماذا نلوم إسرائيل إذا تركنا أشباه هذا المجرم بيننا؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *