AlexaMetrics انهيار مبنى من "15" طابقا في طهران يدفن أسفله عشرات المفقودين أثناء محاولة اخماده "شاهد" | وطن يغرد خارج السرب

انهيار مبنى من “15” طابقا في طهران يدفن أسفله عشرات المفقودين أثناء محاولة اخماده “شاهد”

انهار مبنى مؤلف من 15 طابقا في وسط طهران الخميس بحسب الصور التي بثها التلفزيون الإيراني الرسمي بشكل مباشر بعدما اندلعت النيران في طوابقه العليا.

 

والمبنى الذي يعود إلى العام 1960 ويشمل مركزا تجاريا تم إخلاؤه وكان رجال الإطفاء يحاولون إخماد الحريق في داخله حين انهار ولم يتضح على الفور ما إذا تسبب الانهيار بسقوط ضحايا.

 

وأكد التلفزيون الإيراني وجود عشرات القتلى والجرحى والمفقودين جراء انهيار المبنى.

وقالت وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء أن مبنى بلاسكو الشهير وسط طهران تعرض للانهيار إثر حريق شب فيه.

وأضافت أن سيارات الإطفاء والإسعاف هرعت للمكان لإخماد الحريق فيما أغلقت الشرطة الطرق المؤدية لمكان الحادث مع ازدياد الاشتعال في البرج.

 

تجدر الإشارة إلى أن البرج المحترق هو برج تجاري مخصص لصناعة الملابس. ويقع في منطقة تجمع للسفارات في طهران.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هناك اصوات تصرخ وتبكي وتدعو غير الله للاسف!! في هذه المصيبة ينادون يا حسين يا حسين!! إنهم يدعون غير الله فهذا هو الشرك الاكبر! هل الحسين حي ويسمع ويجيب؟لا طبعاً, الله تعالى حي ويسمع ويجيب. هناك من يعبد البقر والفأران, وهناك من يعبد احجار واشجار وهؤلاء الشيعة يعبدون الاموات! الحمدلله على نعمة العقل و الاسلام.

  2. اللهم زد مصائبهم و دمر بلادهم و اهوهم و انتقم منهم و صب غضبك عليهم يا الله اعدائك واعداء نبيك محمد صلي الله علية و سلم و الصحابة الاشراف هؤلاء الكفرة المجرمين حشرات الارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *