AlexaMetrics طلب من افراد عائلته التزام الصمت.. السلطات المصرية تضع اسم أبو تريكة على قوائم "ترقب الوصول" | وطن يغرد خارج السرب

طلب من افراد عائلته التزام الصمت.. السلطات المصرية تضع اسم أبو تريكة على قوائم “ترقب الوصول”

وضعت السلطات المصرية اسم محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على قوائم ترقب الوصول عبر مطار القاهرة الدولي, حتى يجري اعتقاله فور وصوله بعد ان جرى ادراجه بالامس ضمن قوائم الارهاب.

 

وأضاف مصدر أمني بحسب صحيفة “التحرير” أن قرار الوضع على قوائم الإرهاب، للاعب يترتب عليه عدة إجراءات، أهمها القبض عليه، ومنعه من التصرف في أمواله وممتلكاته السائلة والمنقولة والعقارية، ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر، وكذا قوائم الترقب، مع سحب جواز سفره، وقد يصل الأمر إلى الغاؤه ومنعه من استخراج آخر جديد.

 

وأضاف المصدر أنه سوف يتم تجميد الأموال الخاصة باللاعب في حال ثبت استخدامه لها في أي نشاط إرهابي، وكذلك منعه من تولي الوظائف العامة.

 

وفي السياق ذاته حذر أبو تريكة جميع أفراد أسرته من الحديث عن قرار محكمة الجنايات بإدراج اسمه ضمن قوائم الإرهاب .

 

وشدد “أبو تريكة”، بحسب صحيفة “الدستور”، على ضرورة ترك ملف القضية بأكمله إلى محمد عثمان المحامي الخاص باللاعب، مطالبا جميع أفراد أسرته بعدم الحديث في القضية.

 

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، أدرجت محمد أبو تريكة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات في القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ما هذا الهراء وهذا الظلم ، أوضحوا للناس ماذا فعل هذا الرجل !! وكفى عبثاً بمصائر الناس الأبرياء ، من سلطكم على رقاب العباد !! ألا تخجلون وتستحون من خالق العباد !! حسبنا الله ونعم الوكيل .

  2. معروف هذا الحكم سياسي ولا سند قانوني ولا عقلي الكل يعرف تاريخ بتريكا ليس أرهابي بل هذا لعبة العسكر في مصر تفربك كل شيء

  3. محمد ابو تريكة لاعب مشهور ؛ وقدم لمصر خدمات كبيرة حين ساهم بفوزها بعدة بطولات لأمم افريقيا ؛ كما ساهم في الارتقاء بمستوى الاهلي المصري … ولم أسمعه يوما يهاجم بلاده أو يتفوه على النظام الحاكم في أي وسيلة إعلامية …. ؛ والحقيقة أنا أحد المعجبين وما أكثرهم بأخلاقه وبمستواه عندما كان لاعبا ، لذلك أدعو السلطات المصرية لاعادة التفكير بجدية في الأمر ؛ فمن المؤكد أن هناك لبس في الموضوع ….؛ وعسى الله أن يفرج هم أبو تريكة ؛ ويزيل الغم ؛ ويظهر الحقيقة ؛ وعليه شخصيا السعي لإظهارها بأن يعود للقاهرة إن كان خارجها ؛ ويقدم تفنيدات لهذه القضية الشائكة … ؛ فوجوده في الخارج يساعد على زيادة الشكوك فيه ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *