AlexaMetrics "المسلماني": أتوقع سيناريو مرعب باحتلال إسرائيل لـ"تيران وصنافير" حال تسليمهما للسعودية | وطن يغرد خارج السرب

“المسلماني”: أتوقع سيناريو مرعب باحتلال إسرائيل لـ”تيران وصنافير” حال تسليمهما للسعودية

أعرب المستشار الإعلامي للرئيس المصري السابق عدلي منصور، أحمد المسلماني، عن قلقه من سيناريو احتلال إسرائيل لجزيرتي “تيران وصنافير” حال تسليمهما للمملكة العربية السعودية.

 

وتساءل “المسلماني” خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى” عبر فضائية “دريم”: “مين قال إن المملكة اللي هاتستلم الجزيرتين، وليه نتنياهو ميكونش مجهز خطة لاحتلالهم؟.. وهل بإمكان مصر الدخول في حرب مع إسرائيل على جزر سعودية؟، وهل السعودية قادرة في الظروف الحالية أن تدخل في حرب مع إسرائيل حول تيران وصنافير؟”.

 

وأضاف: أن حكم القضاء أمس، هو الحل الاستراتيجي الوحيد لهذه الفتنة، متوقعًا أن تكون “تيران وصنافير” مدخل لجر مصر لحرب مع إسرائيل في وقت غير مناسب لاحتلال الجزيرتين، أو تورط مصر والسعودية في حرب مع إسرائيل قد لا تكون الدولتان مستعدين له.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وماذا تفعلون أنتم يا أبناء العاهرة يامسلماني إبن القحبة .همكم أن تقهروا الشعب المصري .أما إسرائيل فلتأخذ كل مصر إذا أرادت.تفوا عليك وعلى أمثالك.وهذا تؤييدكم للخسيسي إبن اليهودية.

  2. لقد خلط هذا الفسل الحابل بالنابل كعادته ، لأنه لا يدري عما يتكلم ، المهم أن يخرج على الشاشة الحقيرة بمكياج كامل مثل باقي صديقاته المذيعات ، أمثال هذا الغبي المتخلف هم سبب فساد المجتمعات والدول العربية ، وهم من يثير الضغائن والكراهية بين الشعوب العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *