AlexaMetrics فيصل القاسم مُدافعاً عن "أصالة": "جورج وسوف حشاش مُتاجِر بقضية السوريين" | وطن يغرد خارج السرب

فيصل القاسم مُدافعاً عن “أصالة”: “جورج وسوف حشاش مُتاجِر بقضية السوريين”

بعد أن هاجم الفنان السوريّ جورج وسوف، الفنانة أصالة نصري، وقال إنّها “فاجرة وخائنة لبلادها”، وصف الإعلامي د.فيصل القاسم، “وسوف” بأنه “حشاش مُتاجِر بقضية السوريين”.

 

ونشرَ “القاسم” على حسابه في “فيسبوك” صورةً لجورج وسوف، مُرفقاً إياها بتعليق: ” حتى الحشاشون في سوريا صاروا يتاجرون بالوطنية ويوزعون شهادات بالوطنية.”

وكان “وسوف” الموالي للنظام السوريّ، اتّهم خلال لقاءٍ أجرته مع قناة “التاسعة” التونسية، الفنانة “أصالة” بالخيانة، في إشارةٍ منه إلى مواقفها السياسية المعارضة للنظام.

 

وقال عن أصالة: “فاجرة… وفاكرة نفسها الله خلقها وكسر القالب.. وهي خانت بلدها سوريا”، وأضاف: “أصالة ستدفع ثمن أفعالها وستحصد ما زرعته”.

 

يذكر أن رجل الأعمال التونسي “أيمن بوجبل” قال إنّ قدوم الفنان “جورج وسوف”، للمشاركة في برنامج “عائشة”، هدية منه إلى زوجته الإعلامية عائشة عثمان، التي تُقدّم البرنامج.

 

وكانت مواقع إخبارية تونسية أكدت أن المبلغ الذي تقاضاه “جورج وسوف” لقاء الحضور في البرنامج يناهز الـ 800 ألف دينار تونسيّ.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. إضافة إلى أنه مدمن حشيش وكوكايين وهيرويين ومدمن على لعب القمار حيث يخسر كل مدخوله من الفن بسبب القمار، وقد تركته زوجته شاليمار عدة مرات بسبب افة القمار، فان جورج وسوف شاذ جنسيا وهو سلبي حيث يقوم بدور الزوجة.
    كل سكان مدينة دمشق وخصوصا حي سوق الشيخ محي الدين يعرفون كيف كان جورج وسوف يعيش مع تاجر المخدرات المعروف أبو صياح فرامة، وكان جورج وسوف يعيش في بيت أبو صياح في سوق الجمعة حيث كان يقوم بأعمال التنظيف والشطف والمسح والغسيل ويعيش معه كزوجته حتى قتل أبو صياح في اشتباك مع شرطة مكافحة المخدرات قبل 15 عاما فترك الوسوف سوق الجمعة وعاد للعيش مع زوجته شاليمار.

  2. الحمد لله رب العالمين مع الأحداث المأساوية التي يشهدها الوطن العربي سقطت أقنعة بعض المثاليين ومنهم هذا المذيع الفاشل وهذا المطرب السخيف والمطربة درجة ثالثة ومن على شاكلتهم تأمل فقط الألفاظ حشاش فاجرة خائنة في الزمن الخوالي وفي برنامجه التافه تحدثوا عن الشاذين جنسيا فقال هذا المذيع للضيف الحاجة اللي أنت قلتها بمعنى أنه يترفع عن قول كلمة شاذ !! لأنه على الهواء وليخدع جمهوره بأخلاقه !! واليوم سقطت ورقة التوت الأخيرة بعد سقوط الأقنعة ودمتم في هذا المستوى المنحط يا أمة تضحك من جهلها الأمم !!

    1. الى هزاب
      المثل العربي العامي يقول اقعد أعوج وأحكي جالس. كلامك كله أعوج لم أفهم منه أي شيء وانت أعوج وتعليقك أعوج. كان الله في عون المجانين والمجذوبين وأصحاب أنصاف العقول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *