الرئيسية » الهدهد » المزروعي يكذب الرسول: اقتنعت بأن المسلمين ليسوا إخوة.. ومغردون: “وهل أنتم مسلمون”

المزروعي يكذب الرسول: اقتنعت بأن المسلمين ليسوا إخوة.. ومغردون: “وهل أنتم مسلمون”

كالعادة، وكأنه لا علاقة له بالإسلام، وفيما يعتبر خروجا على الخطوط الحمراء، وتكذيبا للرسول صلى الله عليه وسلم، زعم الكاتب الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي، حمد المزروعي، بأن المسلمين ليسوا إخوة.

 

وقال  “المزروعي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا على الهجوم الإرهابي الذي تعرض له السفير الإماراتي والبعثة الإماراتية في أفغانستان وراح ضحيته 5 أشخاص والعديد من الإصابات من بينها “السفير”: ” #تفجير_قندهار اقتنعت بان المسلمين ليسوا اخوة “.

 

من جانبهم شنَّ مغردون هجوما عنيفا على “المزروعي” بسبب تغريدته الغير لائقة، مؤكدين على اقتناعهم أيضا انه بلا أصل، ناعتين إياه بأنه غير مسلم في الأصل.

https://twitter.com/jawdatsawalmi/status/818922694741790720

https://twitter.com/GH07A4aM32AwBYf/status/818879475966496772

https://twitter.com/3badiF/status/818874237758959616

https://twitter.com/GjPgdq/status/819157204704104449

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “المزروعي يكذب الرسول: اقتنعت بأن المسلمين ليسوا إخوة.. ومغردون: “وهل أنتم مسلمون””

  1. المفروض ان يقول نحن(هو واشكاله) لسنما اخوة! المسلمون إخوة بالر غم من انف هذا التافه. ألله تعالى يقول: إنما المؤمنون إخوة. والرسول صلى الله عليه وسلم قال: المسلم أخو المسلم. فالذي يقول عكس هذا أكيد إنه ليس مسلم.

    رد
  2. يا عمي هذا نتاج ابو شحاط سمو الشيخ كركور افندي ابو دقن بنفسجي عليه من الله ما يستحق ، لعنة الله على من قتل المسلمين واعان على ذلك او ايد بالقول والفعل وساند في مالي واففانستان والبوسنة ومصر وسوريا واليمن – هذا الكلب ليس باماراتي هذا مجنس من شيعة نجران وليس بمزروعي ، العجيب ان قبيلة المزاريع راضون بذلك ليس فيهم رجال لنزع اسم القبيلة عنه وعلى شاكلتة كثير

    رد
  3. هناك في الامارات قبيلة تدعى بالمزروعي وهي قبيلة عربية بدوية وهي قبيلة كبيرة وأصيلة منتشرة في كل بقاع دولة الامارات الا ان هناك فءة قليلة جاءت من ايران بالتهريب واكتسبت الجنسية بعد انتسابها لهذه القبيلة ومنها هذا الانسان الذي يحب اليهود ويكره أهل غزة ويكره الاسلام بالمختصر علماني شيعي متصهين

    رد
  4. بعض مواطني دول الخليج العربي يعتقدون أنهم من سكان كوكب المريخ وأنهم سكان الفضاء الخارجي
    وان سكان الأرض ليسوا أخوة لهم
    يعني أنهم من طينة ثانية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.