AlexaMetrics أمير موسوي يصف الجزائريين بأنهم "تكفيريين وصهاينة" وأنور مالك يتكفّل بكل مصاريف مقاضاته | وطن يغرد خارج السرب

أمير موسوي يصف الجزائريين بأنهم “تكفيريين وصهاينة” وأنور مالك يتكفّل بكل مصاريف مقاضاته

أطلق الكاتب الجزائريّ والمراقب الدوليّ لحقوق الإنسان أنور مالك، حملةً للرّد على تطاول الملحق الثقافي الإيراني بالجزائر أمير موسوي، على الجزائريين.

 

وانطلقت الحملة على هاشتاغ #امير_موسوي_يتطاول_على_الجزايريين، بعد أن وصف “موسوي” على صفحته بفيسبوك الجزائريين بأنهم “تكفيريين وصهاينة”.

 

وقال أنور مالك: “الملحق الثقافي الإيراني يتجاوز مهمته الدبلوماسية ويتدخل بشؤون الجزائر حيث كفر وخون شريحة واسعة من الجزائريين وهذا يكفي لطرده لو للبلاد سيادة”.

 

وطالب “مالك” الحكومة الجزائرية بطرد “موسوي” ومقاضاته ليكون عبرة لغيره، مُعلناً عن تحملّه كل مصاريف الدعوى القضائية إن رفعت ضد “موسوي”.

 

كما وطالب كل الجزائريين الذين شاركوا في إضراب بجاية وغيرها بالتحرك القضائي ضد الملحق الثقافي الإيراني بسبب اتهامه لهم بالإرهاب والعمالة لإسرائيل.

 

وعلى هاشتاغ #امير_موسوي_يتطاول_على_الجزايريين الذي أطلقه “انور مالك”، غرّد الجزائريون، محذرين من مخاطر التدخل الإيراني في شؤون بلادهم.

 

وقال (سحمي السبيعي): “#امير_موسوي_يتطاول_على_الجزايريين هذا المجوسي الحاقد على الاسلام يتهم شعب المليون شهيد انهم صهاينه وتكفيريين ؟؟الجزائر شوكه بحلق المجوس”.

أما حساب (طويق) فكتب معلقاً: “#امير_موسوي_يتطاول_على_الجزايريين ياشعب #الجزائر العظيم ياشعب المليون شهيد هذا الشيطان يبذربذرور الارهاب والتقسيم تحت نظروسمع ضباط خونه”.

من جهته أضاف (sultan): ” كيف يتطاول على أهل الجزائر يجب ان يطرد،،اين أهل الجزائر الشرفاء عن من يسيئ لهم #امير_موسوي_يتطاول_على_الجزايريين”.

 

يشار إلى أن ناشطين جزائريين كانوا قد حذّروا مسبقاً من خطورة نشر “التشيع” في بلادهم، موجهين أصابع الاتهام إلى الملحق الثقافي الإيراني لدى بلادهم أمير موسوي؛ الشخصية الإيرانية المثيرة للجدل، التي تقف وراء هذا المسعى الطائفي بحسب رأيهم.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. قمة الحقارة والقذارة, أن تأتي عاهرة معروفة بعهرها والذين زنوا بها معروفين و تتهم عفيفة معروفة بعفتها!! هؤلاء الشيعة يكفرون حتى الصحابة الذين زكماهم الله تعالى في القرآن ولم ينجوا احد دون ان يكفرهم بل و يكفرون كل المسلمين و يقولونها بصوت عالي كل من لم يؤمن بولاية علي كافر!؟ وهؤلاء معروفة علاقاتهم بالصهاينة الذين يعلنونها بصوت عالي!! من هو التكفيري إذا ومن هو الصهيوني إذاً؟؟؟؟ ألا لعنة الله على الكافرين والمشركين.

  2. لو تجسد الحقد والخبث والوقاحه على شكل ادمي يتحرك لكان هذا الموسوي الخبيث ..استغرب ان تقبل به الجزائر كدبلوماسي في بلد الاحرار الجزائر ..ويمثل الثقافه الفارسيه المجوسيه التي تتنصل مما هى فيه من طمس الحقائق الدامغه للفرس المجوس بأنهم هم التكفيريون حقيقة وفعلا كونهم يكفرون الصحابه عليهم رضوان الله ويكفرون امهات المؤمنين ويكذّبون القران الكريم وينفذون على ارض الواقع عقيدة المقبور الخمه الخميني ..ويقصد بما يقول اهل السنه …من ان نبيهم ليس نبينا وان قرانهم ليس قراننا والههم ليس الهانا ….هذا هو اسلام الفرس المجوس وهم يعملون ليل نهار سرّا وعلانيه لتطبيق هذا الاسلام الفارسي المجوسي وجعله بديلا عن دين العرب من خلال مشروعهم الديني ولاية الفقيه والسياسي باجتياح المنطقه العربيه عسكريا بالتواطؤ الصليبي والصهيوني العالميين …ومن هوان حكام العربان على الله والناس انهم ينافقون هؤلاء الفرس على حساب دينهم وكرامتهم …ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم 0…

    1. بوتفليقة يعشق ايران وبشار أسد وروسيا وحسنية نصر الله وكذلك كل الجزائريون يعشقون ايران وبشار أسد وكل كلاب ايران طالما أن ايران تحارب لهم العرب السنة وتقتلهم في سوريا والعراق واليمن والذين بحسب تقديرات الجزائريين هم خطر على الجزائر الامازيغية العلمانية والتي ستكون نسخة عن فرنسا بعد مرور 500 ألف سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *