الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يحمد الله لسقوط الأندلس وفنانة كويتية تؤيده ومغردون: نشهد بأنك أحقر من أنجبت النساء

حمد المزروعي يحمد الله لسقوط الأندلس وفنانة كويتية تؤيده ومغردون: نشهد بأنك أحقر من أنجبت النساء

كعادته في تحقير كل ما له علاقة بأمجاد المسلمين، سخر الكاتب الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي، حمد المزروعي، من إحياء رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” لذكرى سقوط الأندلس، حامدا الله أنها خرجت من أيدي المسلمين.

 

وقال “المزروعي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” صدتها “وطن”:” #ذكري_سقوط_الاندلس لولا سقوط الاندلس لن يكون هناك #برشلونة و#ريال_مدريد اللهم لك الحمد حتى ترضى”.

 

وقال في تغريدة أخرى متنكرا للعروبة: ” ليس لنا الا الذكرى فقط عروبتنا مرتبطة بـ الماضي للاسف “.

 

من جانبها أبدت الفنانة الكويتية المثيرة للجدل “شمس”، تأييدها لما قاله المزروعي، قائلة في ردها على تغريدته: ” من وين جتلك هذي الفكرة…صح”.

 

من جانبهم، صب متابعو المزروعي جام غضبهم من تغريدته، واصفين إياه بالمخنث والتافه الذي يفرح لخسارة الإسلام من اجل كرة القدم.

https://twitter.com/bodibarca/status/816405800541442048?lang=ar

https://twitter.com/thehuman23/status/816529442004697089?lang=ar

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “حمد المزروعي يحمد الله لسقوط الأندلس وفنانة كويتية تؤيده ومغردون: نشهد بأنك أحقر من أنجبت النساء”

    • ليش كل هذه الشتائم—يعني الدواعش الانذال يقتلون الابرياء ورجال الدين المنافقين صامتين

      رد
  1. نقول له:بشرى لك فانت معهم يوم القيامة،مع برشلونة والريال ومن أقام محاكم التفتيش معذبا أجدادك بعذاب لم يعذب به أحد من العالمين،لتعلم بان الأندلس سقطت لما تولى أمرها أمثالكم يا من في اللهو والمجون غارقون إلى درجة لا تستحون و أولي الأمر منكم يتغزلون بنانسي عجرم جهارا نهارا وبلا حياء،أبشروا فانتم على خطى ابائكم وأجدادكم سائرون،فقد قيل ومن شابه أباه فما ظلم،لذلك لاتتعجب فإنه سيأتي يوم-نراه قريبا وتراه بعيدا- ستصبح فيه دبيك أندلسا أخري يتولى أمرها الإنفرنج وسيصرح أبنك أو حفيدك بأن دبي الآن بدونكم أحسن ،فكما تدين تدان ويوم لك ويوم عليك ،والأيام دول،وعندها سيصبح اسم بلادك الرسمي(الإمارات الإفرنجية المتحدة)،فلتطر فرحا إن كان هذا يسرك يامن خرجتم من جلدكم ،في وقت تأبى كل الوحوش إلا أن تموت في جلدها غير مبدلة و لامغيرة،استح يا حفيد من لم يستطع الحفاظ على عرشه وقد أخرج مطرودا يبكي كالثكلى لعرش فرط فيه ولم يستطع الحفاظ عليه كما يفعل الرجال الأفذاذ،إماراتك صارت مرتعا للأعاجم و انتم أقلية وسوف تفقدون عروشكم بلا قتال وسوف تذوبون ديمغرافيا فيهم غصبا عنكم،عار عليك أن تفرح بسقوط الأندلس وأنتم لستم بفاتحيها ،فتحها الأمازيغ(طارق بن زياد المسلم الأمازيغي الجزائري) وسلمها لكم لتسوسوها ظانا أنكم أهلا لحفظ الأمانة وصيانة الوديعة والدفاع عنها حتى آخر نقطة من دمائكم لكنكم توليتم وارتبتم وغرتكم الأماني فتنازلتم عليها بلا قتال وبثمن بخس ،فروج الإفرنجيات تلهثون وراءها بكرة وعشيا وقد أذهبت عقولكم فأصبحتم كالسكارى،لا ظهر لكم فيركب ولا ضرع لكم فيحلب ،وياليتكم أخذتم العبرة من ذلك ،بل ها انتم تعيدون ارتكاب نفس الخطيئة في دبي على غرار احتفالات مجونكم ولهوكم وأنتم تسخرون من غزة البطولة كونها لا تشهد ما تشهدونه من احتفالات متناسيا أن غزة ما خلقت لذلك ،فهي وأهلها خلقوا ليكونوا للدين محافظين وعلى الحق ثابتين وعلى عدوهم ظاهرين لايضرهم من خالفهم أو سخر منهم وإنهم لمنتصرون عليكم وعلى أعدائهم فمت بغيضك،ولتشرب مياه الخليج العربي الذي صار خليجا فارسيا يديره قاسم سليماني كما يدير جزركم غصبا عنكم وأنت ترحل فحولتك المفقودة إلى سراديب تاريخ الأندلس في وقت جزء من بلادك- عم قريب ما تبقى منها- يديرها ولي الفقيه فإن كنت لاتدري فتلك مصيبة وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم،إنتبه وكن يقظا وضع في حسبانك أنك ذات يوم ستجد نفسك أسير ا في قبضة سليماني يعلمك كيف تطبر جسمك حتى ينزف دما وأنت تعتذر عن ظلمك للحسين-والأندلس- وقبل أن تردد قسم البيعة لولي الفقيه خيارا واضطرارا،ولتعلم أخيرا أن السنة الربانية تقول:(وماهي عن الظالمين ببعيد)(وما ظلمهم الله ولكن انفسهم كانوا يظلمون)،(من المسلم الجزائري الأمازيغي البريء من الأعراب الأشد كفرا ونفاقا وخيانة وغدرا،بريء منها في الدنيا ويوم يقوم الأشهاد).

    رد
  2. هذا الجرو المخنس من ذاك الكلب سيده النجس ابن زايد! اللهم لا شماته في حيوانات قذرة تتجرد من ابسط قواعد الكلام والتعبير. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يريد بالاسلام والمسلمين أي سوء!

    رد
  3. الأندلس دوله أوروبية مسيحيه كانت محتله وتحرر شعبها بالكفاح والنضال مثلما تحررنا من العثمانيين والبريطانيين والفرنسيين وغيرهم بالكفاح والنضال ….الاحتلال احتلال ازدواجيه المعايير التي تقيسون بها تفيد اسراءيل وتعطيها الحق في فلسطين ….الغرب الان هو الذي يطعمنا ويعالجنا ويوفر لنا كل ما نحتاجه ونحن لاحول ولا قوه يكفي صاروخ روسي واحد او صاروخ أمريكي او حتى صيني لمحو دولنا من الوجود

    رد
  4. كنت اريد ان اقول ما قاله الاخ الجزائري ولكني وجدت فيما كتبه الكفايه…فجزاه الله خيرا …اما هؤلاء عربان الخليج فهم في غيهم سامدون ..ويعتقدون ان كيدهم للاسلام والمسلمين وحربهم لله ورسوله وارتمائهم في احضان الماسونيه العالميه والصليبيه العالميه ولجهلهم بحقائق الامور يعتقدون ان تزلفهم ونفاقهم لليهود والنصارى يحميهم من كيدهم وكيد الفرس المجوس لهم .متناسين عن غباء وجهل ان الفرس واليهود والنصارى هم حلف واحد وصف واحد ضد كل ما هو اسلامي وعربي وخاصه ضد وجودهم كحكام على منابع البترول وتصرفاتهم الحمقاء بادارة المال بهذه السفاهه والتفاهه مما يؤثر سلبا على الاقتصاد العالمي..اذ تصرف هذه الاموال على مالا قيمة له ولا مردود ايجابي يمكن ان يقدم خدمة للبشريه ….هؤلاء حمقي كالذي يبلل ثيابه بالكاز ويلعب بالنار …ويعتقد انه يحسن صنعا …قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا …

    رد
  5. سقوط الأندلس كان بسببكم أنتم الأعراب أيها البدو القذرين، تحالفتم مع الصلبيين ضد أبناء جلدتكم المسلمين.الأندلس كان بها مسلمين وسطيين ومعتدلين وليس مسلمي الأندلس من خلقو الوهابية التكفيرية الذين يحرمون كل شيئ، كان بالأجدر عليك أن تنتقد بلدان الخليج الذين يدعمون المدهب الوهابي التكفيري وعلى رأسهم السعودية، وكما سقطت الأندلس سوف تسقط فلسطين بسببكم أنتم الأعراب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.