AlexaMetrics جون برينان: كنا نعرف أن موسكو لن تتخلى عن حليفها القديم.. وأمريكا لا تفعل ما تفعله روسيا   | وطن يغرد خارج السرب

جون برينان: كنا نعرف أن موسكو لن تتخلى عن حليفها القديم.. وأمريكا لا تفعل ما تفعله روسيا  

أكد رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية جون برينان، أن واشنطن كانت تعرف من قبل أن موسكو لن تتخلى عن حليفها القديم، وستبذل جهودا كبيرة لحمايته، في إشارة إلى الرئيس السوري بشار الأسد.

 

وقال برينان في حوار مع قناة “BBC”، إن الولايات المتحدة أجرت محادثات مع روسيا بهدف إقناعها بأن الرئيس السوري “بشار الأسد جزء من المشكلة وليس جزء من حلها”، مضيفا “للأسف الروس نظروا إلى كل المعارضة السورية على أنها إرهابية، لذلك أقدمت روسيا على هذه الأعمال العسكرية الجريئة للغاية، والمتهورة حسب نظري، التي أدت إلى مقتل أعداد كبيرة من السوريين”.

 

وادعى برينان أن روسيا في تدخلها العسكري في سوريا تتبع سياسة “الأرض المحروقة”، مضيفا أن القيادة الروسية “تلعب وفقا لقواعدها الخاصة” على مستوى السياسة الدولية، ولا تخضع للقواعد التي تستعملها الولايات المتحدة لحل الصراعات العسكرية.

 

وذكر أن “الولايات المتحدة لم ولن تفعل في الصراعات العسكرية ما فعله الروس في سوريا”، مدعيا أن “سياسة الأرض المحروقة التي تنتهجها روسيا في سوريا أدت إلى الدمار ومقتل آلاف وآلاف المدنيين”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. المشكله في حزب البعص العربي الذي سلّم سوريا وشعبها الي الطائفه العلويه باسم العروبه وهذه الطائفه جلبت الروس بمعاهدات الدفاع المشترك ايام الخائن المقبور حافظ الاسد لحمايتهم من صحوه الشعب السوري ..حافظ الاسد الذي باع الجولان بخمسين مليون دولار وانسحب من الجولان دون اية مقاومه ايام ما كان وزيرا للدفاع بحكومات حزب البعص العربي الاشتراكي التقدمي التحرري ..وما الى ذلك من الالقاب السخيفه التي كان يخدع بها ولا زال الرعاع وعديمي الفهم من امة العربان …والوقاحه انهم يتغنون الان بانتصارات حزب البعص على الشعب السوري ويقيمون الاحتفالات بمراكزهم ..وزعيمهم يلعق حذاء احقر مخنث في الجيش الروسي بسوريا …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *