AlexaMetrics كيف رد الفلسطينيون على سؤال: هل تٌحب الجزائر؟! "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

كيف رد الفلسطينيون على سؤال: هل تٌحب الجزائر؟! “فيديو”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو مثير، يرصد ردود مواطنون فلسطينيون على سؤال “هل تحب الجزائر؟”

 

وبحسب الفيديو الذي نشرته شبكة “قدس” الإخبارية عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدته “وطن”، فقد أعرب جميع من استطلعت آراءهم عن حبهم للجزائر، واصفين إياها بأنها “عروسة فلسطين”.

 

وجاءت إجابة المستطلعين على السؤال كمن يتحدث عن محبوبته، حيث انحصرت الإجابات بين “بموت فيها..بعشقها..بحبها كثير كثير كثير”.

 

وتمنى أحد المستطلعة آراءهم أن تكون حدود فلسطين مع الجزائر ا وان تكون فلسطين مدينة من مدنها.

 

وأعرب أحد المسنين عن عشقه للجزائر، مستذكرا مقولة الرئيس الجزائري الأسبق، هواري بو مدين، الذي أعرب فيها عن استعداده لبيع “البوريه” الخاص به لدعم الشعب الفلسطيني.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. و نحن كذلك نحبكم يافلسطنيين،نحبكم و مساعدتكم كما نساعد كل الذين يناضلون من أجل الإستقلال كما يناضل الشعب الصحراوي المحاصر إعلاميا من الدول الشرق الوسط وبعض الدول التي يحكمها اليهود.
    اليهود موجودين في كل دول إسلامية إلا الجزائر والحمد الله أني جزائري و فلسطيني القلب!!!

  2. سامحونا يا فلسطنيين لأن حبكم يحسسنا بتقصيرنا اتجاهكم , أدامكم الله فخرا وعزا لأمة الإسلام ياشعب فلسطين الحبيب

  3. نفاق فى نفاق الاسبوع الماضى فى اطار تصويت لاحسن لاعب عربى قامت به جريدة الهداف الجزائرية ثلاث صحف فلسطينية رشحت الاعب المصرى صلاح على الجزائرى محرز بالرغم من انا الاعبين الجزائرين او المشجعين الجزائرية فى اى دوروة يهتفون بفلسطين الشهداء وانا بصفتى جزائرى لا اريد الا انا تصوت هاته الصحف بالحقيقة لانا لا مجال للمقارنة بين الاعبين وهذا ليس براى بل براى جميع الرياضين فى العالم لذا نرجو ……………………………….بلا نفاق ؟؟؟؟؟

  4. دير الخير ونساه يا نور الدين والجرائد لا تعبر عن مشاعر الشعوب والله ان وحد الفلسطينيون رايتهم وانا على قيد الحياة لاكون اول المجاهدين في سبيل الله التحاقا بصفوفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *