فريدة الشوباشي: النقاب نوع من “المسخرة” وضد القانون والشريعة الاسلامية “شاهد”

6

قالت الكاتبة الصحفية المصرية ، إن هناك العديد من تهاونّ في حقهن الإنساني وقبلن على أنفسهن أن يصبحن عورة بسبب ارتدائهن ، موضحة: “الست اللي تتخفي وتقول دي حرية شخصية أقولها لا دي مسخرة”، على حد وصفها.

 

وأضافت “الشوباشي”، خلال لقائها ببرنامج “ست الستات”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الشريعة الإسلامية أرست عدم التعسف في استخدام الحق، مشيرة إلى أن ادعاء المرأة أن النقاب حرية شخصية أمر غير مقبول.

 

وأكدت الكاتبة الصحفية، أن “النقاب ضد وضد الشريعة الإسلامية”، على حد قولها.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    موتي بغيظك يا شمطاء! إنه الحسد لأن المرأة المنقبة مرغوبة ويتمنى الرجل ان يراها وكل عاهرة تحسدها لأنها تصنع لنفسها قيمة عكس التي تعرض عورتها حتى المغلظة في سبيل جلب الانظار وتجعل من نفسها بلا قيمة مثل الحيوان!! كما قال كاتب امريكي: في مكتبي هناك صورة لإمرأة غربية بالبكيني وصورة لإمرأة مسلمة محجبة, إني أرى المرأة المسلمة تجعل لنفسها قيمة وخصوصية عكس المرأة التي تلبس البكيني فهي للجميع!! لو لا الحسد لسكت واحترمت اختيار المنقبة ما تلبس كما تدعين بان التي تعرض عورتها المغلظة حرية شخصية!!

  2. عربي يقول

    اولا انتي رجل ام امراءة والله اشك في انك أنثى فأعتقد 75% من رجال العالم اجمل منك وحتى لوكان الجمال ليس مقياس لرجال … ثانيا انتي سافرة ما دخلك و دخل النساء المنقبات اليست حريه كما تقولين كلا يفعل ما يريد …

  3. الشربينى الاقصرى يقول

    النقاب سترك لك دى يحجب قباحة وجهك عن الناس

  4. رحال يقول

    هذه عينه من خنازير العلمانيه واللبراليه التي اعدة لمحاربة الاسلام من الداخل .. وما خفي اعظم

  5. عمر يقول

    هذه الممسوخة تولد عندي شعور باني لو تمعنت في وجهها ثلاثين ثانية ساتقيأ!! بالله عليكم هل عندكم نفس الاحساس؟

  6. محمد نزال يقول

    معذره يا فريد للضرورة أحكام وهيك وجه لازمه نقاب بس مقلوب يعني فتحة العينين من الخلف ….. بس الغريب انه البرنامج اسمه ست الستات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.