الرئيسية » حياتنا » ثلاثينيّة تونسية تقطن بمفردها في كوخ تُغتصَب 3 مرّات .. وهذا ما كشفته

ثلاثينيّة تونسية تقطن بمفردها في كوخ تُغتصَب 3 مرّات .. وهذا ما كشفته

كشفت ثلاثينيّة تونسية، عن تعرّضها للإغتصاب 3 مرّات على يدِ أشخاص لم تتمكن من التعرّف عليهم، بمنطقة “الجرايدية” التابعة لمعتمدية العلا من ولاية القيروان.

 

وناشدت المواطنة السلطات ووزارة المرأة لإنقاذها من وضعها الكارثي، حيث تقطن بمفردها في كوخ قديم.

 

وقالت في تصريحاتٍ لها إنّها اتصلت مرارا بـِ”السلط الجهوية” وكذلك وزارة المرأة دون مساعدتها وانتشالها من الفقر والاعتداء.

 

ووعد النائب عن جهة القيروان بمجلس نواب الشعب طارق الفتيتي المواطنة بتبني مشكلتها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ثلاثينيّة تونسية تقطن بمفردها في كوخ تُغتصَب 3 مرّات .. وهذا ما كشفته”

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل. اين المسلمون؟ اين منظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان والمرأة والحيوان؟ لو كانت هذه المرأة ممثلة اباحية او راقصة او مغنية وافلست لراينا كيف الدولة تتكفلها وتوفر لها فيلا حكومية وراتب شهري خيالي ولرأينا المنظمات والامم المتحدة تتحرك ولرأينا اثرياء وشيوخ البترول يعرضون عليها الزواج!! حسبي الله ونعم الوكيل, ولكن العيب اولا في من يدعي الاسلام وأين شيخ المنطقة الم يستطع ان يبحث عن زوج لها يسترها ويعفها؟ لم لم يدعو بالتبر ع لها على منبر خطبة الجمعة لكي تنتشل من الفقر؟ هل امريكا منعته؟ هل وزارة الاوقاف منعته؟ هل العلمانيون منعوه؟ هل اليهود منعوه؟ العيب فينا يا مسلمون نحن مقصرون ونلقي سبب مشاكلنا على اعداء الاسلام!!

    رد
  2. اصلا نص التوانسه جهال ،غبا وجهل ،، مفكرين انهم بحكو شوي فرنسي انهم مثقفين ،، معظمهم في اوروبا سراق وتجار مخدرات وغدارين كمان .. يعني مجتمع فاشل في بيته ،،كيف بدو اعيش بره اذا هو فاشل ،،،شوفو ثورتهم كذابه ولا استفادو اي شي من هاي ثوره ،،ب عكس عم يسافرو ع اوروبا اكتر من اول ،، فقر وجهل وتخلف وغدر ،،ها هم الشعب التونسي ،،لا تفكروهم شعب الزيتون هاد كذب ،،شعب الدجل ةالنفاق ،،وبلاد العرب اوطاني ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.