الكشف عن ثروة نجم البوب جورج مايكل.. وحبيبه اللبناني من بين الورثة!

رغم ابتعاد النجم العالمي جورج مايكل عن الساحة الفنية في السنوات الاخيرة قبل وفاته إلا انه جنى ثروة هامة حصدها بعدة أشكال، من الحفلات الخاصة إلى الجولات، مروراً بالحقوق الخاصة والألبومات، وانتهت حياته وقد ترك لورثته ثروة لا تقل عن 175 مليون جنيه إسترليني.

 

أحصى موقع “ذا ريتشست” في حسابات الراحل ثروة تقدر بـ175 مليون جنيه إسترليني. جمعها انطلاقاً من ألبوماته، وحقوقه الفنية، وعقوده التي وقّعها مع كبريات الشركات العالمية. ولم تتراجع أرقامه عن الصعود، رغم تراجع صحته. فرغم أنه قضى سنة 2014 في المستشفى فقد حصد منها أكثر من 4 ملايين و100 ألف جنيه.

 

من جهة ثانية، نشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية معلومات تفيد أنّ ثروة النجم الراحل ستنتقل إلى عدد من أبناء أصدقائه وأفراد من العائلة.

 

وأشارت الى أن الراحل كان عراباً لعدد من أبناء أصدقائه وأقاربه، من بينهم ابنا زميلته السابقة في فرقة “Wham” شيرلي هوليمان اللّذان سيحصلان على جزء من الإرث يقدّر بعشرة ملايين أورو لكلّ منهما.

 

ومن المرجح أن يحصل حبيب مايكل اللبناني فادي فواز فضلاً عن عدد من الجمعيات الخيرية التي عُرف مايكل بدعمه لها لمساعدة المرضى والمحتاجين، على حصتهم من الارث.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث