الجامعة الأردنية تكافيء نجم الأولمبياد أحمد ابو غوش بحرمانه من الفصل الدراسي

2

في خطوة تعكس مدى الاستهتار بمستقبل الشباب، وخاصة الممثلين لبلادهم في المحافل الدولية، قررت ، حرمان نجم التايكواندو الاردني وصاحب في الاولمبياد من الفصل الدراسي بسبب “غياباته” والتي قال عنها الشاب، أحمد ابو غوش، أنها كانت بسبب التحضيرات للأولمبياد.

 

ووجه لاعب التايكواندو أحمد ابو غوش، الفائز بذهبية الصيفية 2016 في ، رسالة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”، تحدث فيها عن حرمانه من المواد المسجلة للفصل الدراسي الأول.

 

وقال “أبو غوش” ساخرا مما حدث معه :” أود ان اتقدم بالشكر الجزيل لرئاسة الجامعة الاردنية وادارة التي قدرت جميع ظروفي لهذا الفصل وقاموا بحرماني من المواد المسجلة لي بهذا الفصل وذلك بداعي الغياب عن الجامعة، رغم كل الوعود والتعهدات التي وعدوني بها قبل بداية الفصل واثناء الدوام الجامعي بمراعاتي فيما يتعلق بالغيابات، علما اني طلبت منهم مراعاتي فقط في هذا الفصل وذلك بسبب ارتباطاتي الكثيرة خلاله خارج البلاد لتمثيل المملكة في العديد من الدول والتكريمات و المحافل الدولية؛ والمتمثلة بالسفر الى للتكريم من قبل مجلس اللجان الاولمبية الدولية وتكريم الاتحاد الدولي لي كأفضل لاعب تايكواندو على مستوى العالم في وتكريمي بجائزة الابداع الرياضي العربي بجائزة الشيخ ال مكتوم في الامارات العربية المتحدة هذا بالاضافة الى الارتباطات المحلية العديدة والدولية التي قدمت للملكة لاجراء المقابلات والتكريمات.”

 

ونقل “أبو غوش” عن احد الدكاترة في الجامعة قوله: “اجل دراستك ٣ سنين وبس تخلص الاولمبياد الجاي ارجع ادرس”.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مالك بني خالد يقول

    لو كان إبن عشيرة كان ما إتجرئوا يحرموه من الفصل الدراسي … بس للأسف مش من الأصايل

  2. عمران جابر يقول

    هذه شهادة شفافية ونزاهة و مصداقية للجامعة الاردنية بانها لا توزع شهادات وعلامات الا لمن يستحق من طلابها المجتهدين. لا داعي لخلط الاوراق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More