بعد أن أعرب سيده عن تطلعه للتعامل معه.. مستشار ابن زايد يهاجم ترامب: صهيوني مقرف

1

شنَّ عبد الخالق عبد الله المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي، هجوما شديدا على المنتخب، ، واصفا إياه بالصهيوني المقرف، وذلك على إثر دعوة الأخير لإسرائيل بأن تبقى قوية وصامدة لحين تسلم سلطاتة في العشرين من الشهر القادم.

 

وقال “عبد الخالق” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” صهيونية القادم ترامب طافحة ومقرفة فقبل وصوله للبيت الابيض يدعو لتبقى قوية وصامدة فهو قادم لدعمها وتغير سياسات ”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى مناشدا منظمة التعاون الإسلامي بالقول: ” اتوقع ان ترامب سينقل سفارة الى . مطلوب عاجلا بيان من ان57 دول اسلامية ستقطع علاقاتها بامريكا اذا نفذ وعده”.

 

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الذي سيشغل منصبه رسميا يوم 20 يناير/ كانون الثاني المقبل، قد أعرب عن امتعاضه من خطوات الرئيس الحالي باراك أوباما في مجال تسليم السلطة له، مشددا على أن التصرفات الأخيرة للإدارة الحالية أدت إلى تعقيد وتخريب العلاقات الطيبة مع .

 

وفي تغريدات كتبها “ترامب” عبر حسابه بتويتر قال: ” أفعل كل ما هو ممكن من أجل عدم الالتفات إلى التصريحات الاستفزازية الكثيرة والعرقلة من جانب الرئيس (أوباما).. اعتقدت أن تسليم السلطة سيكون هادئا ولكن على ما يبدو لن يكون كذلك.. لا يمكننا تحمل أكثر كيف يجري التعامل مع إسرائيل بعدم احترام وتجاهل كامل.. في السابق، كانت(إسرائيل) من الأصدقاء المقربين للولايات المتحدة ولكن الآن.. بداية النهاية كانت الصفقة مع  ومن ثم صدور هذا( قرار  الدولي ).. كوني أقوى يا إسرائيل فلقد اقترب يوم 200 يناير/ كانون الثاني”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    هو صهيوني….وانتم متخنزرين ..قماميون..مزابل..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.