أكاديمي عماني مستنكرا احتفالات اليهود بالبحرين: أخشى أن يأتي يوم يعتقل فيه من ينشر جرائمهم

6

استنكر الأكاديمي والعميد السابق بجامعة السلطان قابوس، حيدر اللواتي، الزيارة التي قام بها وفد من رجال الأعمال الأميركيين اليهود لمملكة ، ومشاركتهم في احتفالات عيد “” وهتافهم علنا لهدم لإقامة هيكلهم المزعوم، معربا عن خشيته بأن يتعرض كل من ينشر جرائم للسجن أو .

 

وقال “اللواتي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” اخشى ان يأتي يوم يكون فيه نشر او دعم المقاومة او شجب .. جريمة عقوبتها التحقيق او او الاعتقال !!!!”.

https://twitter.com/DrAl_Lawati/status/814016790967808000

 

وكان ناشطون بحرينيون، قد تداولوا مقطع فيديو لمجموعة من يهود البحرين وبمشاركة رجال أعمال أميركيين وبحرينيين وهم يحتفلون في بلدة “باب البحرين” وهم  ينشدون أهازيجا خاصة بهم تدعوا لهدم المسجد الأقصى، في حين أشادت بهذا الحدث، معتبرة ان ذلك دليل على “التسامح” الذي تتمتع به البحرين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. خالد العبري يقول

    ونت مال اهلك في الناس يرقصو ولا ينسدحو ولا يرقصو يهودي ولا عبراني ولا امريكي خليك في دق الصدر يا غلام يا غلام ..

  2. هزاب يقول

    قادمون إلى بلادك بل وصلوا وسيتم استقبالهم رسميا من أعرف المستويات في الخفاء وسيكرمون بالكرم العربي الأصيل وسيرقصون أحلى الرقصات وسيزورون مقبرة لهم قديمة جدا في مكان تعرفه ويجب أن تعرفه وسيتم حمايتهم من أرفع الأجهزة الأمنية في بلادك ومن ثم ستقومون بالنفي في وسائل إعلامكم الورقية !! هل تعلم يا دكتور بهذا القول : لا تنهي خلقا وتأتي بمثله عار عليك إن فعلت كبير ! وأنت كنت عميد ولا أعلم لأي كلية ولا يهمني فهل تتغابى أو أحد املى عليك لكي تسلط الضوء على البحرين حتى ينسى الناس بلدكم ؟! قصة زيارة الوفد تم تداولها وورد اسم بلادكم ضمن الدول التي سيزورها الوفد فهل فاتك ذلك ؟ مع العلم الخبر متداول منذ يونيو الماضي بل قبل من بداية العام 2016م ؟ فأين النزاهة ولماذا ما هو محرم في البحرين يحلل في عمان!! وما هو عار في المنامة زورا وبهتانا فخرا في مسقط !! أريد منك أن تتك لوحة المفاتيح والتغريدات وتذهب لترجم الصهاينة بالحجارو ولو رمزيا !! حينها يمكن أن تتكلم في أي شيء؟!!!

  3. هزاب يقول

    تصحيح بسيط السطر الأول من أرفع المستويات الرسمية

  4. عبد الوردة يقول

    اثبت الزمان ان بصقة احقر صهيوني تسوى الشيعه وديانتهم السافله الحقيرة لعنة الله على الشيعه وعلى مهديهم المنتظر

  5. بنت السلطان يقول

    والله انك أجبت يا اخ هزاب، اليهود في سلطنة عُمان غنوا اهازيجهم منذ زمن بعيد واليهود يسرحون ويمرحون وهم في حماية الدوله، وهذا الدكتور اللواتيا يعلم بذلك والشعب العماني بأسره يعلم والبحرين وجميع دول الخليج متامرين ولولا دعم الصهاينه لسقط هؤلاء العملاء حكام وقتلة الشعوب العربية ، ولكنه أراد تجريم حكومة البحرين لأن الشيعه يريدون الإطاحة بالدوله السنيه وملك البحرين ليحكم الخميني، ،والخميني نفسه نزل من طائره فرنسيه وعلى يمينه صهيوني عودوا إلى الصور
    وفضيحة إيران جيت الشهيره وكثير من الشواهد تؤكد أن الخميني من صنيعة الصهيونية

  6. عادل- عمان يقول

    أتمنى أن يأتي اليوم الذي تصمت فيه ولا تتدخل في شؤون غيرك. انت لا تمثل إلا نفسك المريضة وكتاباتك كلها كتابات شخص لا يفقه ولا به ذرة خلق من أخلاق العمانيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.