الرئيسية » الهدهد » هكذا ردّ باسم يوسف على الشامتين من غربته و “رميه” خارج مصر

هكذا ردّ باسم يوسف على الشامتين من غربته و “رميه” خارج مصر

سخر الإعلامي المصري، باسم يوسف، في تغريدة نشرها على “تويتر” ممن وصفهم بـ”الشامتين”، رادا على تعليقات وصلته من مصر، تشمت من كونه خارج البلاد ولا يستطيع العودة.

 

وكتب باسم يوسف على صفحته الرسمية، قائلا: “يا جدعان، والنبي الناس اللي بتخش وبتشمت اني اترميت بره البلد ومتغرب، ومش عارف ارجع، على أساس إني باتقطع من جوه.. مين قالكم إني زعلان؟”.

وكثيراً ما يسخر باسم يوسف من التعليقات التي تصله، واعتاد أن يركز في سخريته على إعلاميي مصر، والحالة الاقتصادية المتردية في البلاد، إلى جانب بعض السخرية من النظام المصري.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا ردّ باسم يوسف على الشامتين من غربته و “رميه” خارج مصر”

  1. مــــــــــــــــــــــــــاأعظم وأعلى وأسمى محمدمرسي…..الله يرحم أيام الرئيس الدكتور محمد مرسي…..زمن الرجال والعظماء ……………هذا الكائن المغترب كان يشتمه ويسبه ويمعن في ايذاءه واحتقاره..ولم ينفعل الرئيس .بل تركه ينبح عفوا ..تركه دون حساب او شيئ آخر……..

    رد
  2. أكرم زمن مرسي فتمرد ، والآن من منفى إلى آخر يتردد وعم قريب إلى أسياده ربما يتودد لو كان صادقا وعادلا لبايع مرسي بلا تردد ولما كتم الشهادة بتعند (ومن يكتمها فإنه آثم قلبه) فالحق مر والإنتصار له صعب فقليل من الرجال من يفعلها،وإذا انعدم الرجال انعدمت المروءة وحل محلها النفاق والدجل فلا غرابة عندها أن يصبح لكاع بن لكاع زعيم القوم،يا ألوا الألباب انتظروا الساعة فالأمر أسند لغير أهله وعن سبق الإصرار والترصد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.